الأخبار

مخطط إخوانى لارتداء ملابس شرطية

 

 

121

 

 

قالت مصادر خاصة إن قوات الأمن، وغرف عمليات الجهات الأمنية رصدت وجود مخطط يقوم خلاله عدد من عناصر الإخوان بارتداء ملابس لرجال الأمن، واستهداف المتظاهرين، المقرر خروجهم، اليوم الجمعة، بغرض نقل صورة أن الأمن يقوم بقتل المتظاهرين، واستهدافهم بالنار الحى.

وأشارت المصادر إلى أنه وفقا للتحريات الأمنية فقد قام عدد من عناصر الإرهابية بتفصيل ملابس أمنية، لهذا الغرض.

وكان الشيخ محمد سعيد رسلان، أحد أكبر مشايخ التيار السلفى، أكد منذ بضعة أيام، أن عناصر إخوانية سترتدى ملابس قوات الشرطة والداخلية، وستقوم بارتكاب الجرائم، ليكون الظاهر أنهم مجموعات من مؤسسات الدولة، أما عن حمل المصاحف فالهدف منها هو توريط قوات الأمن فى إهانة الإسلام وكتاب الله، بزعمهم أن الجيش والشرطة أهانوا كتاب الله.

وقال رسلان، فى فيديو له: “إن انتفاضة الشباب المسلم فى 28 نوفمبر، ثورة ينظمها مجموعة الخوارج من الإخوان والسلفيين، وعدد من القوى الثورية”.

وأكد رسلان أن التنظيم الدولى يقوم بالترويج فى الخارج عبر تصوير المظاهرات، المزعم تنظيمها الجمعة، على أنها ثورة ضد النظام، لافتًا إلى أن هناك تجمعات إخوانية مع بعض العناصر السلفية، ستقوم بالتحرك من المساجد الكبرى، وتم اختيار الجمعة بقصد الحشد من طوائف الشعب، ودفع المصلين معهم إلى المشاركة.

وأضاف رسلان أن العناصر المسلحة من الإخوان ستبدأ فى ارتكاب الجرائم، وقنص السلفيين فى المظاهرات، وتوريط الجيش، والشرطة فى قتلهم، ومن أجل الوقيعة بين السلفيين، ونظام الحكم.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى