الأخبار

بالتفاصيل.. ضابط شرطة معتصم أمام الداخلية

 

 

 

100

اعترض الرائد فهمي بهجت ضابط الشرطة الذي يعتصم أمام وزارة الداخلية، موكب اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية أثناء خروجه من ديوان الوزارة، ما تسبَّب في ارتباك عددٍ من القيادات الأمنية هناك.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى اعتصام الرائد فهمي بهجت أمام ديوان وزارة الداخلية للمطالبة بمقابلة الوزير لمعرفة أسباب الامتناع عن التحقيق مع عددٍ من قيادات الوزارة التي تسبَّبت في التشهير بسمعته في القضية التي حصل فيها على حكم بالبراءة من تهمة “تسهيل الدعارة”، وطالب خلال اعتصامه أمام ديوان الوزارة، بمقابلة وزير الداخلية لسرعة فتح التحقيقات التي يطالب بها منذ ستة أشهر ولم يتحرك أحد حتى الآن.

وقال “بهجت”، في تصريحاتٍ لـ”التحرير”، الثلاثاء، إنَّه أثناء اعتصامه أمام ديوان الوزارة علم موعد خروج الوزير، فقرر اعتراض موكب الوزير والمطالبة بمقابلته، وبعدها كلَّف اللواء عبد الغفار، حكمدار مديرية أمن القاهرة بمقابلة الضابط.

وأضاف ضابط الشرطة أنَّ الحكمدار وعده بسرعة فتح التحقيقات خلال يومين، إلا أنَّه أصيب  بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة دخوله في اعتصام مفتوح أمام مبنى الوزارة، وتمَّ نقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة وتمَّ عمل الإسعافات الأولية له.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى