الأخبار

غروس يطالب الدوليين بنسيان خسارة كأس الخليج

125

أكد السويسري كريستيان غروس المدير الفني لفريق الأهلي السعودي على صعوبة مباراة فريقه مع الفيصلي يوم الأحد ضمن الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل، وذلك بسبب فترة التوقف الطويلة التي غاب فيها عدد من العناصر الأساسية عن التشكيلة لمشاركتهم مع المنتخب السعودي في خليجي 22 المنصرم.

وطالب غروس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم السبت لوسائل الإعلام، ضرورة نسيان اللاعبين الدوليين خسارة كأس الخليج والعودة إلى أجواء الدوري المحلي والمنافسة القوية التي يشهدها في الوقت الحالي مشيداً بخبرتهم وقدرتهم في المحافظة على مسيرة الفريق وبث الحماس في نفوس بقية اللاعبين.

وأوضح مدرب الأهلي أن محمد عبد الشافي لم ينه فترة العلاج وما زال بحاجة إلى بعض الوقت جراء الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، ولفت المدرب الانتباه إلى أن الدوري ما زال طويلاً وأن المهم في هذه الفترة تحقيق الفوز في جميع المبارايات.

وامتدح المدرب عمل الإدارة خلال الفترة الماضية والجهود التي قامت بها من أجل الفريق وتلبيتها للعديد من الاحتياجات الفنية وغيرها مثل معسكر الدوحة خلال فترة التوقف.

وعن مدى نيته إعادة المحترف البرازيلي إيريك لصفوف الفريق خلال فترة التسجيل الثانية في يناير المقبل، قال غروس أن اللاعب حضر قبل أسبوعين إلى جدة وهو بحاجة إلى مزيد من التدريب للوصول إلى الجاهزية التامة وسيحسم الأمر في الفترة المقبلة.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى