الأخبار

مفاجأة.. من مورينيو

 

169

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، يسعى لإرسال الجناح المصري محمد صلاح، لنادي انترناسيونالي الإيطالي على سبيل الإعارة، وأنه يفضل النادي الإيطالي لصلاح عن أي فريق آخر داخل أو خارج إيطاليا.
وقالت صحيفة “بليستنج نيوز”، إن المدرب البرتغالي قد أجرى اتصالات مع الإيطالي ربيرتو مانشيني، المدير الفني الحالي لفريق انتر ميلان، وكان محور الحديث حول اللاعب المصري، وأن مورينيو قد أقنع مانشيني أن صلاح يحتاج للخبرة، وأن اللعب في إيطاليا سيمكنه من تطوير إمكانياته، ما يجعله في أفضل حالاته بعد انتهاء الموسم، خاصة أن المدير الفني البرتغالي لا يريد التفريط حاليًا في اللاعب المصري رغم عدم اعتماده عليه في الفترة الأخيرة.
أما صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فقد نشرت تقريرا مفصلًا عن صلاح وعن مدى احتياج الأندية الإيطالية للفرعون المصري، وقد رجحت الصحيفة في تقريرها كفة انتر ميلان على نابولي، على الرغم من أن الفريقان يحتاجا إلى لاعب مثل صلاح، إلا أن تدخل مورينيو في الأمر قد يرجح كفة الإنتر، نظرًا للعلاقات القوية التي تربط مورينيو بنادي انترميلان وجماهيره، وهذا يحمس المدير الفني البرتغالي لعدم التفريط في اللاعب المصري لغير انترميلان.
وأضافت الصحيفة، أن “الاسبيشيال وان” والذي حصل مع النيراتزوري على دوري أبطال عام 2010، لديه قدرة على الإقناع، خاصة مع محمد صلاح، لما لا وقد استطاع إقناعه من قبل لتفضيل تشيلسي على ليفربول مطلع العام الجاري، بالإضافة إلى تحمس انترميلان للحصول على خدمات صلاح واحتياجه للاعب مثله في هذا المركز، وأن كل هذه العوامل قد تجعل صلاح يرتدي قميص انترميلان في مطلع عام 2015.
يذكر أن هناك أكثر من نادي يسعى لضم صلاح في فترة الانتقالات الشتوية داخل وخارج إنجلترا، مثل كوينز بارك وسندرلاند وإيفرتون في إنجلترا، ونابولي وانترميلان الإيطاليين، ونادي بشكتاش التركي.

 

الدستور

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى