الأخبار

نقيب المعلمين يدعو المصريين لنبذ الخلافات

148

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين، أن مصر تشهد حالة من الحراك الوطني من أجل تشكيل مجلس نواب يكون هدفه الرئيسي تحقيق صالح الوطن والمواطن في ظل ديمقراطية حقيقية ترتكز على التعددية الحزبية واحترام حقوق الإنسان والحريات العامة وتداول السلطة، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا يمكن تحقيقه دون مجلس لنواب الأمة يعبر عنها تعبيرا حقيقيا يجسد واقع المرحلة والتطورات الإيجابية التي صنعها الشعب المصري ودفعته خطوات إلى الأمام ولا مجال للرجوع عنها.

وأضاف الزناتي خلال كلمة له بالمؤتمر الذى يعقده الاتحاد العام للنقابات المهنية، بمقر النقابة العامة للمعلمين بالجزيرة بعنوان “النقابات المهنية.. ومجلس النواب القادم”، إن تحالف النقابات المهنية يسعى إلى توافق وطني لإعلاء المصلحة العليا للبلاد في تلك المرحلة الراهنة وإنجاز الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة مستقبل مصر مما يؤدي إلى مجلس نواب يعكس عظمة الشعب المصري الذي صنع ثورتين عظيمتين أذهلتنا العالم في أقل من ثلاثين شهرا.

وناشد الزناتي كافة أطياف الشعب المصري إلى نبذ الخلافات وتوحيد الصف ولم الشمل والالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكي يتمكن بكل عزم وقوة وإرادة من دحر قوى الشر والطغيان التي تستهدف الفرقة وغرس بذور الفتنة والوقعية بين أبناء الوطن الواحد والقضاء على الإرهاب من جذوره.

وتمنى الزناتي أن تسفر جهود تحالف النقابات المهنية عن إفراز قيادات تمثله في مجلس النواب القادم تعبر عن وحدته وذلك لمواجهة دعاة التطرف والعنف ومنع تسللهم إلى البرلمان المقبل.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى