الأخبار

معرض فنى لفاروق حسنى.. 15ديسمبر

123

أعرب الفنان فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق، عن سعادته بإقامة معرضه الفنى الذى ستشهده قاعة أفق فى متحف محمود خليل يوم 15ديسمبر الجارى حتى 4 يناير المقبل، فى هذا التوقيت بالذات الذى يمثل حراكا فنيا وإبداعيا لكل مبدعى مصر العظيمة والتى انهمرت إبداعاتهم وتجلت فى عدد كبير من المعارض الفنية.

كما أوضح أن سعادته بمعرضه الفنى الذى ستحضره نخبة من كبار المبدعين والشخصيات العامة تعود إلى لوحاته التى يضمها المعرض والتى تصل إلى 40 لوحة وهى تشخيصية حديثة يتمنى أن يراها الجمهور المصرى أولا والذى سوف يلتقيه فى المعرض، متمنيا أن يدفع كل الفنانين بالحركة الثقافية فى مصر والذى يتوقع لها أن تشهد نشاطا غير عادى وسط أجواء آمنة.

وأكد فاروق حسنى أنه شعر بعد عودته من دبى وتجهيزه لمعرضه الذى سيقام هناك فى فبراير المقبل، بحنين غير عادى لمعرض على أرض الوطن يلتقى فيه بمبدعى الأرض التى يتحاكى عن مبدعيها العالم كله وسوف يكمل الشباب الواعد الرسالة الفنية الجميلة التى يحتاج لها كل منا لأن الفن من أقوى لغات الشعوب.

لوحات فاروق حسنى التى سيشهدها متحف محمود خليل فى منتصف هذا الشهر هى لوحات تجريدية جريئة بها مزيح من الألوان والرؤى غير المعتادة يشخص فيها معانى كثيرة احتلت خيال الفنان عنده طوال 4 سنوات هى فترة انقطاعه عن معارضه الفنية التى سيعقبها نشاط فى مصر والخارج.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى