الأخبار

«المصرية للعلاج المعرفي السلوكي» تنظم المؤتمر العلمى الثاني

 

 

126

تنظم الجمعية المصرية للعلاج المعرفى السلوكى بالتعاون مع قسم علم النفس بالجامعة الامريكية المؤتمر العلمى الثانى، وذلك فى الفترة من 26 – 28 فبراير 2015 وذلك بحرم الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديد.

ويشارك بالمؤتمر كبار الاطباء النفسيين بمصر والعالم العربى كالاستاذ الدكتور احمد عكاشة والاستاذ الدكتور هشام رامى ونخبة من اساتذة الطب النفسى والعلاج المعرفى السلوكى بجامعات مصر.

وتضيف الدكتورة ريهام على استشارى الطب النفسى وزميل الاكاديمية الامريكية للعلاج المعرفى ورئيس الجمعية المصرية للعلاج المعفى السلوكى.

كما يدعو المؤتمر هذا العام عدد من الاساتذة فى هذا المجال من دول العالم المختلفة مثل الدكتور مارى ويلفورد خبير العلاج النفسى بالمملكة المتحدة والدكتور كارا من هولندا والدكتورة نانسى بارون من امريكا والدكتور ميشيل نوفل من لبنان.

ويقدم المؤتمر فرصة للتعرف على هذا النوع من العلاج النفسى المعروف عالميا بفاعليته فى علاج الاضطرابات النفسية المختلفة مثل القلق والاكتئاب والفصام واضطرابات الاكل والسمنة والوسواس القهرى والخجل الاجتماعى والاضطرابات السلوكية عند الاطفال والمراهقين والاضطرابات الجنسية ومشاكل العلاقات الاسرية والزوجية والاضطرابات فى الشخصية عام.

ويفتتح المؤتمر عميد كلية علم النفس بالجامعة الامريكية والدكتور احمد عكاشة استاذ الطب النفسى بجامعة عين شمس ورئيس الجمعية العالمية للطب النفسى والدكتور هشام رامى استاذ الطب النفسى بجامعة عين شمس ورئيس المؤتمر لهذا العام وامين عام الصحة النفسية وعلاج الادمان والدكتورة ريهام على استشارى الطب النفسى مؤسس ورئيس الجمعية المصرية للعلاج المعرفى السلوكى.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى