الأخبار

السيسي: نقدر مواقف العاهل الأردني

 

135

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس، عن تقدير بلاده مواقف العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، الداعمة لمصر وشعبها، والتي أكد عليها خلال زيارته الأخيرة إلى واشنطن ولقائه الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

وقال السيسي، وفق بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي، خلال مباحثاته التي أجراها، الخميس، مع العاهل الأردني في عمان، «إن هذه المواقف المشرفة والأخوية ليست غريبة على المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وقيادتها الوطنية التي تبدي دائما مساندة ودعما لمصر بما يمثل نموذجا للعلاقات بين الدول العربية التي يتعين أن تجمعها وحدة الصف لمواجهة التحديات المختلفة».

وجدد الملك عبدالله الثاني دعم الأردن الكامل لمصر ودورها المحوري المهم في محيطها العربي والإقليمي وبما يصب في خدمة قضايا الأمة العربية وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك، وأعرب عن ترحيبه بزيارة السيسي إلى المملكة؛ وما ستسهم به في تعزيز الأواصر الأخوية التاريخية وعلاقات التعاون الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين.

يشار إلى أن الملك عبدالله الثاني كان أكد خلال اللقاءات التي عقدها مع المسؤولين الأمريكيين أثناء زيارته الأسبوع الماضي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أهمية دور مصر في استقرار المنطقة وضرورة تمكينها من القيام بدورها المحوري ومساعدتها على تجاوز مختلف التحديات.

 

 

المصرى اليوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى