الأخبار

ضبط مكوجي وخادم يتاجران في مشغولات ذهبية

 

47

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على باسم . ح مكوجي وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية يعرضها على أصحاب محلات الصاغة بمنطقة الجمالية بثمن لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.
وكان قد تبلغ لقسم شرطة الجمالية من أصحاب محلات الصاغة بقيام شخص مجهول بعرض كمية من المشغولات بثمن لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، على الفور انتقل الرائد محمد محمود علوي رئيس مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبطه وبالكشف عن هويته تبين أنه مقيم بالفيوم وبحوزته مجموعة من المشغولات الذهبية والماسية عبارة عن خواتم وأساور.
وبمناقشته اعترف بسرقتها من داخل مسكن داليا محمد إبراهيم 30 عاما طبيبة ومقيمة بالقاهرة الجديدة ، بأسلوب كسر باب الشقة وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، فتحرر محضر رقم 9902 لسنة 2014 م جنح القسم.
كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي عبد العزيز . م 25 عاما خادما بعد ضبطه بعرض كمية من المشغولات الفضية بثمن لا يتناسب مع قيمتها الحقيقة بمحافظة البحيرة ، وبمداهمته أثناء عرضه للمشغولات ضبط بحوزته مجموعة من المشغولات الفضية عبارة عن عدد 4 صينية وعدد 2 طبق وبمناقشته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مسكن مخدومته فاطمة إيهاب فتوح ربة منزل بأسلوب المغافلة باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، تحرر المحضر رقم 9910 لسنة 2014 4م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى