الأخبار

“الزند” يؤكد ترحيب القضاة باختيار المستشار نير عثمان وزيرا للعدل

32

 

أعرب المستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر، عن ترحيبه وترحيب جموع القضاة باختيار المستشار نير عبد المنعم عثمان، وزيرا للعدل، على نحو مثّل حلا للأزمة التى ثارت على مدى الماضية، بشأن اختيار وزير عدل فى الحكومة الجديدة يحظى بتوافق بين جموع القضاة.

وأكد المستشار الزند – فى تصريح صحفية – تقديره وتقدير قضاة مصر للمستشار عادل عبد الحميد وزير العدل فى الحكومة المستقيلة، للدور الذى أداه طيلة عمله وزيرا للعدل، وباعتباره شيخا للقضاة.. مشيرا إلى احترامه الكبير أيضا لسائر القضاة الذى ترددت أسماؤهم للترشح لذلك المنصب.

وأشار المستشار الزند إلى حرصه وحرص جموع القضاة على استمرار تماسك الأسرة القضائية الواحدة، والذى يصب فى خدمة مصلحة مصر والمصريين.. موضحا أن اختيار المستشار نير عثمان لهذه المهمة، هو بمثابة ثقة صادفت أهلها، معربا عن ثقته فى أن يعمل وزير العدل الجديد على تحقيق سائر مطالب القضاة، وأن يكون عونا لهم على أداء رسالتهم السامية.

وقال، إن نادى القضاة سوف يعمل مع وزير العدل الجديد، جنبا إلى جنب، فى كل ما من شأنه الصالح العام وصالح القضاء والقضاة.

وأعرب المستشار الزند عن خالص تهنئته وتهنئة قضاة مصر للرئيس عدلى منصور، ولرئيس الوزراء الجديد المهندس إبراهيم محلب وسائر الوزراء بالحكومة الجديدة، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد لتحقيق ما يصبو إليه شعب مصر، وأن يحقق الله بهم وعلى أيديهم كل تقدم وازدهار.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى