الأخبار

التحفظ على صاحب محل خمور العمرانية بعد نجاته من القتل

 

 

تحفظت قوات الأمن بالجيزة، على مالك خمور بشارع الدكتور بالعمرانية، وذلك بعد نجاته من الموت على يد مجهولين أطلقوا الرصاص على المحل المملوك له فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية، مما تسبب فى مصرع شخصين بطلقات نارية.وتعكف قوات الأمن على سماع إفادة “رؤوف” مالك محل الخمور، وبيان سبب إطلاق النيران على المحل المملوك له، مما أسفر عن مقتل جاره صاحب محل قطع غيار وشقيق الأخير، وتتحقق قوات الأمن من وجود عداوات يحتمل أن تكون دافعًا جنائيًا للجريمة، أم أنها وقعت فى سياق من الإرهاب والتطرف.

كان مسلحون قد أطلقوا النار، في الساعات الأولى من صباح اليوم، على محل لبيع الخمور في حي العمرانية العمرانية بمحافظة الجيزة.

وأسفر الهجوم عن مقتل صاحب محل قطع غيار مواجه لمحل الخمور، يدعى أشرف بولس عازر، وإصابة شقيقه عادل، بإصابات خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى أم المصريين، قبل أن يتوفى هو الآخر بعد وصوله بدقائق.

وفوجئ الموجودون بموقع الحادث، بتوقف توك توك أمام محل بيع الخمور، خرج منه شخص ملثم يحمل سلاحا آليا، وقام بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي على الموجودين بمحيط المحل، وفر هاربًا هو ومن معه، حسبما أفادت التحريات الأولية.

وانتقلت قوة أمنية من قسم العمرانية، إلى موقع الحادث لمعاينته، وجار تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المكان لكشف هوية المسلحين، في الوقت الذي تم فيه تشكيل فريق بحث لتتبع خط سير الجناة وسرعة ضبطهم.

 

 

 

الاقباط اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى