الأخبار

مصر صامدة في مواجهة الإرهاب

191

 

 

 

زار الفريق أول صدقي صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، يرافقه عدد من كبار قادة القوات المسلحة، الضباط والصف والجنود من أبطال القوات المسلحة الذين أصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم في التصدي والقضاء على البؤر الإرهابية في سيناء وتأمين المنشآت والأهداف الحيوية بالدولة، ويخضعون للعلاج حاليًا بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي .

وأكد القائد العام أن مصر ستبقى صامدة في مواجهة كافة التحديات بفضل عزيمة وإصرار أبنائها من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار في كافة ربوع مصر، وردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقرار شعبه العظيم.

وقال “صبحي”، إن ما قدموه من بطولات وتضحيات ستظل مبعث فخر الشعب المصري واعتزازه برجال أوفياء صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وكانوا سندًا حقيقيًا لوطنهم محافظين على ثوابته ومكتسباته ومستقبل أبناؤه، معربًا عن اعتزازه بما لمسه من روح معنوية عالية واستعداد دائم للعمل والتضحية والعطاء بالرغم من إصابتهم، مؤكدًا أنهم نموذجًا حقيقيًا للوطنية المصرية، وقدوة لجميع أفراد القوات المسلحة في العمل بكل تفاني وإخلاص من أجل مصر، متمنيًا لهم الشفاء العاجل .

من جانبهم قال المصابون إن الإصابة لن تثنيهم عن العودة واستكمال مهامهم المقدسة والاستعداد الدائم من أجل الحفاظ على الوطن وشعبه العظيم مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى