الأخبار

بنك الشفاء يتبرع بوحدة قـ

89

أعلن محمد فرغل المدير التنفيذى لبنك الشفاء المصرى عن تبرع البنك لشراء وحدة قسطرة القلب بمستشفى العريش العام نظرا لافتقار المستشفى للخدمات الطبية اللازمة لعلاج المرضى.

وأضاف فرغل أنه تم إيداع مبلغ 300 ألف جنيه فى حساب الخزانة الموحد بصندوق تحسين الخدمة بوزارة الصحة لصالح مستشفى العريش العام، مشيرا إلى أن هذه المبادرة ستساهم فى تلبية احتياجات أهالى المنطقة لتقديم هذه الخدمات التى لم يسبق توفيرها لهم.

وأوضح مدير بنك الشفاء أن البنك سبق له أن تبرع بالأدوية والمستلزمات الطبية لتغطية جزء من احتياجات مستشفى العريش العام وذلك ايمانا من البنك بضرروة الاهتمام بتطوير الخدمات المقدمة للمرضى فى المستشفى والمساهمة فى علاج الأمراض المتوطنة.

وأشار المدير التنفيذى لبنك الشفاء إلى أن البنك أطلق أخيرا حملة قومية للقضاء على فيروس سى بالتعاون مع شركة فاركو للادوية وذلك لخدمة الفئات المستحقة غير القادرة والمصابة بهذا الفيروس وعلاجهم.

وأضاف أن هذه الحملة تهدف للقضاء على فيروس سى فى عام 2020 ودعما لعودة المرضى بعد شفائهم لسوق العمل، وذلك تحت شعار «العلاج بهدف دعم الإنتاج» مما يساهم فى الاستفادة من طاقات عمل مهدره فى المجتمع من الممكن أن تكون طاقات إنتاجية تساعد على انطلاق مصر إلى الأمام مع حماية أجيال قادمة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى