الأخبار

جمهورنا من جميع الطبقات

22

فى حلقة جديدة من برنامج ” صاحبة السعادة ” بعنوان “الليلة الكبيرة” على قناة سي بي سي مع الكاتبة اسعاد يونس مقدمة البرنامج قال مخرج العرض محمد أبو الخير أن الليلة الكبيرة مرتبطة في وجداننا بالعرائس فكان من الصعب تقديمها بممثلين على المسرح وقال ان جميع الطبقات تحضر العروض التى يقدمها الفريق وأشار الى ان هناك العديد من المواهب الشابة ظهرت من خلال عروض الفريق .

واستكملت نيفين علوبة مؤسسة الفريق أن الهدف من فريق فبريكا هو منح الفرصة للشباب الموهوب لكى يظهر ويتعلم ويستفيد وقالت “إحنا عندنا أصوات حلوة جدا ماتقلش عن الأصوات الغربية”.

 وقالت المطربة نسمة محجوب ضمن فريق ” فابريكا ” الذى يقدم عرض الليلة الكبيرة بممثلين على المسرح أن الفريق يسعى الى تقديم الفن الجيد والأعمال ذات القيمة وقالت أيضا “كلنا فريق واحد في فبريكا مفيش حاجة اسمها دي بطلة ودي كورال وأنا بشوف المولد في الأفلام وبس لكن نفسي أروح مولد حقيقي ” وتابعت للأسف الدور النسائى فى الليلة الكبيرة لم يُمنح مساحة كبيرة وقالت انها تعشق أغنية سلم علي من الفلكلورلأنها أول أغنية غنتها على المسرح في حياتها .

بينما قال المطرب على الألفى مطرب الفريق أن المولد اختلف عن الماضى معلقا بقوله” أنا شفت في مولد الحسين (دي جي )” كما أن هناك إضافات كثيرة قدمناها في فريق فبريكا لم تكن فى عرض الليلة الكبيرة الأصيل ودائما نختار أحد الجماهير ليشاركنا الغناء .

cbc

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى