الأخبار

بالفيديو| اغتصاب طفلة عمرها عامين..

 

167

روت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برامج بقناة التحرير تفاصيل اغتصاب طفلة عمرها عامين ونصف، اختطفها جارها من أمام المنزل، نقلًا عن والدة الفتاة، وأكدت رفض الطب الشرعي النزول لمعاينة حالة الفتاة قائلًا: “طول ماهي عايشة الطب الشرعي مش هينزل لها”.

وأضافت مصطفى في حلقة أمس الاثنين، من برنامج “بصراحة”، المذاع عبر فضائية “التحرير”: “الأم قالت إنها كانت بتنشر الغسيل، والبنت نزلت تجيب غزل البنات من على الباب، فجأة مالقيتش البنت، افتكرت إن البنت تاهت واتخطفت بدأت تدور عليها مش لاقياها، قعد الكلام ده وقت، بتاع ساعتين، فجأة سمعت صويت خارج من البيت، لقيت بنتها مرمية في المنور عريانة، وفمها مكمم، ومكان اللزق لسة على فمها، وفي سحجات في رقبتها وعلى جسمها”.

وتابعت: “البنت في المستشفى بقالها 3 أيام، والطب الشرعي ماجاش يكشف عليها، قالوا لها ما بننزلش إلا لما يكون في حد ميت، والمفروض البنت دي تقعد في المستشفى بحالتها لمدة شهرين، وطبعًا الدكتورة قالت الآثار دي مش هتقعد لمدة شهرين، وبالتالي القضية هتروح”.

واختتمت أسماء: “أرسلوا أمين لأخذ أقوال الفتاة، وقاموا بضبط الرجل الذي قام باغتصابها، ولكنهم أخلوا سبيله لأن الطب الشرعي لم يكشف على الفتاة”.

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=7aPbXPyXLko&feature=g-all-xit”]

 

 

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى