الأخبار

زعزوع يروج للسياحة المصرية

 

220

عقد هشام زعزوع وزير السياحة، اليوم الأحد عددا من الاجتماعات المهمة مع عدد من منظمي الرحلات وكبريات الشركات السياحية، خلال مشاركتة في بورصة موسكو، للترويج للمقصد السياحي المصري، حيث التقى الوزير مع شركات coral travel ،OtI holiday ،odeon tours  والذين أكدوا استمرار التدفق السياحي إلى مصر وأنهم ينحون السياسة جانبًا في تعاملاتهم.
والتقى الوزير ممثلي شركة TEZ Tour للتباحث في سبل دعم السياحة الوافدة إلى مصر حيث إنها إحدى أكبر الشركات العاملة في السوق الروسية منذ 20 عاما.
وتجدر الإشارة إلى أن الوزير يقوم خلال جميع لقاءاته ببث رسالة طمأنة وشرح طبيعة الموقف الراهن في مصر وتحرك مصر بخطى وثيقة نحو تحقيق الديمقراطية والاستقرار، وعلى المستوى الأمني، مستعرضًا عناصر المنظومة الأمنية المطبقة في أهم المقاصد السياحية في مصر – ولا سيما في شرم الشيخ – لتلافى وقوع أية حوادث، وأشار الوزير إلى أن تأمين السائحين من مختلف الجنسيات هو الأولوية الأولى للحكومة المصرية وركز على تضافر جميع الجهود لإحكام الرقابة الأمنية.
كما تشهد لقاءات الوزير بثا حياً من المقاصد السياحية في الغردقة وشرم الشيخ والأقصر لإظهار الصورة الحقيقة لأمان تلك المقاصد السياحية وترويجًا لتلك المقاصد المهمة.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى