فن وثقافة

انقضاء الدعوى الجنائية ضد عمرو واكد..

 

 

أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية، بانقضاء الدعوى الجنائية ضد الفنان عمرو واكد بالتصالح، بعد إدانته بتحطيم سيارة طالب جامعي.

وقررت النيابة وقف تنفيذ حكم محكمة مستأنف الدقي الصادر في جلسة 13 ديسمبر، بتأييد حبس «واكد» 3 أشهر في واقعة تحطيم سيارة الطالب الجامعي.

وكان المحامي طارق جميل سعيد، دفاع الفنان عمرو واكد، تقدم في 6 نوفمبر الماضي، بطلب للمحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، يفيد بتصالح «واكد» مع المجني عليه وتنازل الأخير عن القضية التي أقامها، ما يقتضي الحكم بانقضاء الدعوى وإسقاط الاتهام.

وكان طالب جامعي قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة الدقي يتهم فيه الفنان عمرو واكد، بتحطيم سيارته أثناء توقفها أمام الفيلا الخاصة بالفنان.

واستمعت لأقوال مقدم البلاغ، والذي أكد تهشيم الفنان لزجاج السيارة، مشيرًا إلى أن شهود العيان بالمنطقة أكدوا رؤيته أثناء تحطيم السيارة عقب عودته لفيلته ومشاهدته سيارة الطالب متوقفة أمام الفيلا.

وباستدعاء الفنان عمرو واكد، أنكر الواقعة، مؤكدًا أنه لم يحطم السيارة، إلا أن تحريات المباحث التي أجراها الرائد هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، أكدت إحداث الفنان تلفيات بالسيارة، فضلًا عن أقوال شهود العيان والجيران الذين أكدوا أن «واكد» توجه للفيلا الخاصة به وشاهد السيارة متوقفة أمام باب الفيلا فاستاء من الموقف وانهال على السيارة بالطوب وهشم زجاجها وأجزاء منها بداعي أن السيارة أغلقت مدخل الفيلا.

 

صور متعلقة

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى