الأخبار

أنا غير مضطرة للمشاركة في فيلم رخيص

 

3

 

أكدت المطربة والفنانة مي سليم انها سعيدة بخطواتها الفنية والغنائية، وترى ان عام 2014 كان «وش السعد عليها»، لأنه فجر مواهبها الفنية وشاركت خلاله في 4 مسلسلات دفعة واحدة.

وفى الوقت نفسه أشارت مي الى ان التمثيل لم يبعدها عن الغناء كما تصور البعض، لأنها أساسا مطربة ولها جمهور عريض ينتظر ألبوماتها الجديدة، مؤكدة ان العمل بالتمثيل والطرب معا قدمه كبار المطربين أمثال عبدالحليم حافظ وفريد الاطرش وأم كلثوم وكل نجوم الجيل الجديد.

حول اعمالها الفنية الجديدة والالبوم المقبل جاء هذا اللقاء مع النجمة مي سليم، فإلى التفاصيل:

 

ماذا عن الاعمال الدرامية لك في الموسم الجديد؟

٭ بالطبع انا سعدت جدا بردود الافعال ونجاح الأربعة أعمال التي قدمتها في العام الماضي ومنها «جبل الحلال» مع «الساحر» محمود عبدالعزيز وهو المسلسل الذي حقق حلم حياتي في الوقوف أمام هذا الفنان العظيم، كما شاركت في مسلسل «الصياد» مع يوسف الشريف وأيضا «كيد الحموات»، اما عن الموسم الجديد فقد تعاقدت على مسلسلين واحد بعنوان «ولي العهد» والاخر «حواري بوخارست» وان كنت أرفض الآن الإفصاح عن دوري فيهما الا مع بدء التصوير.

 

لكن هذه التخمة الدرامية قد تبعدك عن الغناء؟

٭ لا طبعا فأنا في الاصل مطربة ولا أستطيع ان أنسى الغناء وعملي بالتمثيل لن يؤثر على مشواري الغنائي.

 

ماذا عن الالبوم المقبل؟

٭ سيصدر بإذن الله في عيد الحب ويضم أغاني متنوعة ومتعددة من الطرب سواء الاغنية الرومانسية أو الخفيفة، وأتعاون من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين منهم شريف بدر ومحمد عاطف ومحمد يحيى، كما اقدم فيه دويتو غنائي مع المطرب الشعبي حمدي باتشان وهي تجربة جديدة.

 

كيف ترين تجربة التعامل مع المطرب تامر حسني في مسلسل «فرق توقيت»؟

٭ كانت تجربة ناجحة وأنا اعتز به جدا، خصوصا وان تامر صديق مقرب وله جماهيرية كاسحة في العالم العربي ومشاركته احد الأعمال فخر لأي فنان.

 

ما سبب بعدك عن السينما؟

٭ بصراحة رفضت المشاركة في ثلاثة افلام العام الماضي لأنني أشعر أن هناك استسهالا في سيناريوهات، السينما بعكس الدراما التي حققت قفزة حقيقية بشهادة كل الناس، وأنا غير مضطرة للمشاركة في فيلم رخيص أو مبتذل، احب التواجد السينمائي ولكن في فيلم قوي يستطيع ان يجذب انظار الجمهور والنقاد معا.

 

كيف ترين المنافسة في الوسط الفني؟

٭ شرسة جدا والوسط لا يرحم ولا مكان الا للفنان الموهوب لأن هناك أموالا ضخمة تنفق على مجال الدراما، ولا يمكن لأي منتج أن يغامر بأمواله ويدفع بأي فنان علشان خاطر عيونه، وأنا كفنانة شابة اعمل حساب هذا جيدا، واجتهد قدر ما استطيع في كل الأدوار المعروضة على.

 

 

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى