الأخبار

الإسعاف ينفي تسمم طالبات بالدراسات الإسلامية

182

 

 

نفى الدكتور أحمد الجنزوري مدير هيئة الإسعاف بكفر الشيخ ، ما تردد بشأن قيام سيارات للإسعاف، بنقل طالبات بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بجامعة الأزهر فرع كفر الشيخ، إلى مستشفيات خارج المدينة الجامعية، نتيجة تعرضهم لحالات تسمم، مؤكداً أن هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة .
وكان العديد من الفتيات ممن ينتمين للإخوان ، بالكلية ، أشاعوا بوجود حالات تسمم بين طالبات المدينة الجامعية ، نتيجة تناولهن لحوماً فاسدة ، تم تقديمها لهن ، وأكدن بحضور سيارتي إسعاف ، وطاقمها يرتدون أزياء مدنية ، وليست بزي الإسعاف، ونقلت حالتين منهن، متهمين إدارة المدينة الجامعية بالتكتم علي الواقعة .
وفي سياق آخر .. أكد الدكتور وائل محمد سالم مدير المعمل الإقليمي بكفر الشيخ ، أن مياه الشرب التي تصل إلي المنازل أمنة 100% ، وقرر تشكيل لجنة من الصحة وشركة المياه والري لتفعيل الدور الرقابي على محطات المياه بالمحافظة حيال إتخاذ شركة المياه طرق المعالجة السليمة للمياه والعرض على المحافظ أسبوعياً .
وطالبت الدكتورة كوثر عبد الخالق مديرية الطب الوقائي بإزالة الأقفاص السمكية من نهر النيل ، والتي تهدد صحة المواطن وأن هناك لجان تتواجد بشكل دوري لتحليل المياه للتأكد من سلامته.
جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي، الذي تم عقده بمديرية الصحة بكفر الشيخ ، بحضور الدكتورة لميس المعداوى وعدد من قيادات مديرية الصحة.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى