الأخبار

وظائف خالية في مصر

 

 

97

 

أعلنت هيئة الإسعاف المصرية، اليوم الاثنين 22 ديسمبر 2014، عن حاجتها لشغل الوظائف التالية طبقا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 91 ولائحته التنفيذية وهي: رئيس قطاع العمليات والتشغيل بالدرجة الممتازة بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا.  على من يرغب في العمل الــضــغــط هـــنـــا◄ لمشاهدة باقي التفاصيل على الإعلان.

كما أعلن معهد الجزيرة العالي للحاسب الآلي ونظم المعلومات الإدارية شعبة تجارة بمصر، عن حاجته للتعيين فورا شعبة التجارة باللغة الانجليزية أعضاء هيئة تدريس من حملة الدكتوراه من الجامعات الأجنبية أو المصرية باللغات الانجليزية تخصصات (محاسبة – إدارة أعمال – تجارة خارجية). على من يرغب في العملالــضــغــط هـــنـــا◄ لمشاهدة باقي التفاصيل على الإعلان.

فيما أعلنت هيئة قناة السويس، عن حاجتها إلى عاملين للعمل بها في مهنة (فني لحام) بشرط أن يكون مصري الجنسية وأدى الخدمة العسكرية. على من يرغب في العمل الــضــغــط هـــنـــا◄ لمشاهدة باقي التفاصيل على الإعلان.

وأعلنت شركة المنى لرعاية الطفولة بمصر، عن حجاتها للعمل فورا إلى أخصائيين لذوي الاحتياجات الخاصة (تخاطب  نفسي – رياضي – تربية خاصة – علاج بالموسيقى – سكرتارية – عمال ومربيات). على من يرغب في العمل الــضــغــط هـــنـــا◄ لمشاهدة باقي التفاصيل على الإعلان.

لمزيد من فرص العمل  انــقــر هــنــا  –  أو زيـارة موقـع ”شــغـــلانــتــي”.

محطات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى