الأخبار

الجمال لا يعرف الوزن

 

 

 

7

ررت مصورة الفوتوغرافيا الأمريكية، فيكتوريا جانشافيللي، تبني مبادرة جديدة لدعم المرأة نفسيا، عن طريق نشر كتاب جديد يضم مجموعة من الصور العارية لنساء مكتنزات الجسد.
وبحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، قالت جانشافيللي إنها تأمل في تمويل ونشر كتابها عبر صفحتها على موقع Kickstarter، وعبرت المصورة المختصة بالتصوير لصالح مجلات الأزياء، عن رغبتها في تغيير الطريقة التي ينظر بها المجتمع نحو المرأة ممتلئة القوام، وذلك من خلال نشر كتاب يضم مجموعة من الصور التي تحتفل بشخصية المرأة الكاملة.
ويحمل الكتاب عنوان “المنحنيات” ويهدف إلى تسليط الضوء على جمال المرأة الطبيعي في جميع أحوالها وعدم حصر الجمال في صورة المرأة النحيفة فقط.
وتقول جانشافيللي إنها اعتادت تصوير نماذج مكتملة الجمال والرشاقة بحسب مقاييس العالم المثالية، لكن مشروعها الجديد يهدف لإبراز الجمال الحقيقي في كل امرأة، وتتمنى فيكتوريا أن يساهم كتابها في تشجيع النساء على الشعور بمزيد من الثقة حول صور أجسادهن.
فيكتوريا أوضحت أن وسائل الإعلام تتجه الآن نحو تغيير نظرتها للسيدات الزائدات في الوزن وهو الأمر الذي شجعها على تبني الفكرة بشكل خاص من أجل تغيير ثقافة احترام وتقدير الجسد.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى