الأخبار

بلاغ ضد رئيس تحرير “أخبار اليوم”

 

55

 

 

أعلنت اللجنة الإعلامية لحزب النور السلفي بمحافظة الفيوم، أن الشيخ عادل نصر، المتحث الرسمي باسم الدعوة السلفية، تقدم، اليوم، ببلاغ إلى النائب العام، ضد صحفي ورئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، لنشرهم خبر عن دعم “السلفية” لـ”داعش”.

وأوضحت اللجنة أن البلاغ حمل رقم 26159 لسنة 2014، ضد كلا من نبيل عطا، الصحفي بجريدة أخبار اليوم، والسيد النجار، رئيس التحرير، وياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، وذلك بسبب نشر الجريدة في عددها السبت الماضي، بصفحتها الأولى خبر بعنوان “قيادات الإخوان والسلفية يبايعون تنظيم داعش الإرهابي”، وأنهم أوردوا اسم “عادل نصر” في الخبر.

وقال نصر، في بلاغه أن هذا الكلام غير صحيح وافترء واختلاق، ويخالف الحقيقة والواقع-حسب بيانه- وأضاف: أن “داعش” وأخواتها هم جماعات تكفيرية وخوارج هذا العصر، وأن الدعوة حذرت من خطورتهم على أهل الإسلام، وأظهرت فساد منهجهم ومخالفتهم للكتاب والسنة وسماحة الإسلام.

وأشار أنه كتب في مقال له من قبل عن هذه الجماعات، بعنوان “تبديد الظلام لبيان خطورة داعش وأخواتها على أهل الإسلام”، وقدم البلاغ للنائب العام، كل من علي بدران، وأحمد سعيد محمدين، كوكيلين عن الشيخ عادل نصر.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى