الأخبار

زويل: أنا بحالة جيدة والمرحلة الحرجة مرت

27

 

زويل :ظروف بلدى تحزننى كثيرا.. وأتمنى أن تنتهي مشكلة جامعة النيل سريعا وبأقل الخسائر وبدون أن يتضرر أى من الطرفين

 

طمأن برنامج “جملة مفيدة” الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي متابعيه علي صحة العالم د.أحمد زويل الذي تواترت أخبار عن إصابته بمرض السرطان.
وكانت الإعلامية مني الشاذلي قد بدأت فى برنامجها جملة مفيدة، بالحديث عن زويل قائلة: الدكتور أحمد زويل مريض بسرطان النخاع، وهو نموذج يشعرنا بأن العيب لم يكن فينا، بل فى النظام، مشيرة إلى أنه لم يكن له دور سياسى بين صناع القرار فى مصر، وبكت الشاذلى وطالبت المصريين بالدعاء لزويل.
وقبل نهاية الحلقة نجح البرنامج في الإتصال بالدكتور زويل في أمريكا، والذي أشار في مداخلة هاتفية إلي أنه مر بالفترة الحرجة من مرضه وهو الأن في حالة جيدة، وقال إنه حين ترك القاهرة شعر بحالة من الإرهاق والتعب الشديدة، وأنهي جلسات العلاج وهو الآن في فترة النقاهة، لكن ذلك لم يمنعه من متابعة شؤون مدينة زويل مع المسؤوليين عنها وهو يتابع الأمور من خلال المختصين.
وأوضح أنه لا يحب الظهور كثيرا فى الإعلام ويفضل العمل من وراء الستار، وأكد زويل أن تبرعات المصريين للمشاريع التى يشرف عليها تعود للثقة الكبيرة التي يوليها له المواطنين في مصر وهو يأمل أن يستمر في عطائه تجاه الوطن حتي أخر لحظة في حياته.
وأضاف العالم الكبير: “ظروف بلدى التى بها الآن تحزننى كثيرا، ومصر تستحق أفضل مما هى فيه، وتمنى أن تنتهي مشكلة جامعة النيل سريعا وبأقل الخسائر وبدون أن يتضرر أى من الطرفين”.

 

البداية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى