الأخبار

بورتو السخنة ضمن لجان الوافدين بالانتخابات

 

232

قال حسام برعى، مدير مركز المعلومات بديوان عام محافظة السويس، إن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أخطرتهم بشكل رسمى بقرار تشكيل 5 لجان للوافدين بالسويس، ليتمكن خلالها الوافدون من التصويت، من بينها منطقة بورتو السخنة، حتى يتمكن الوافدون على القرى السياحية من التصويت.
وأشار برعى إلى أن اللجان والمناطق التى وقع عليها الاختيار هى “بورتو السخنة- ميناء السخنة- مدرسة الأدبية للتعليم الأساسى- مدرسة محمد حافظ الابتدائية- ومدرس بقرى شباب الخريجين بحى الجناين”.

أضاف مدير مركز المعلومات أن اللجنة العليا أمدتهم بـ5 أجهزة تابلت بـ5 فرق عمل، موضحا أن على الوافدين تسجيل أسمائهم أولا حتى يتمكنوا من التصويت فى الانتخابات القادمة.

تابع أن التسجيل بدأ منذ أمس ومستمر حتى يوم 9 من الشهر الجارى، موضحا أن كل من يرغب فى التسجيل التوجه للديوان عام المحافظة بمركز المعلومات أو عن طريق الشهر العقارى، موضحا أن تسجيل الأسماء يتم إلكترونيا، ومن يتم وضع اسمه يتم إلغاء اسمه إلكترونيا فى لجنته الأصلية بمحافظته حتى انتهاء الانتخابات.

وأضاف مدير مركز المعلومات أنهم سيقومون بعمل جولات على الشركات والمناطق التى تشهد كثافة عمالية من أجل تسجيل أى وافد يريد التصويت فى السويس خلال الانتخابات الرئاسية القادمة، موضحا أن اللجان المختارة لتصويت الوافدين تنتشر فى جميع أنحاء المحافظة، وهى ما سوف تسهل على الجميع التصويت دون بذل جهد أو وقت.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى