الأخبار

حقيقة زيارة لاعبي الزمالك لـ«دجال شبراخيت»

125

 

 

 

عرض أحمد سعيد، رئيس قناة «CRT»، اليوم الأحد، صورة لحازم إمام، كابتن نادي الزمالك، قال إنها التقطت له بعدما اصطحبه المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، ولاعبي الفريق إلى مدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة، من أجل فك السحر عنهم، للفوز بمباراة القمة مع الأهلي في نهائي الكأس غدًا.

وقال سعيد، إن «الدجال أخذ تيشرتات لاعبي الفريق جميعًا، وصعد للسطح وملأ زجاجات ببول الماعز، ثم نقع الملابس الخاصة باللاعبين في تلك المياه من أجل فك السحر، وحازم إمام عمل جلسة إضافية، واكتشفوا إن العمل مدفون داخل جثمان شخص بقبره، ولن يخرج إلا بذبح دجاجة، وفعلوا ذلك بالفعل».

 

وأثناء بحث «التحرير» في مدى صحة الواقعة، وجدنا إن «سعيد» قال إن تلك الزيارة كانت خلال اليومين الماضيين؛ وحازم إمام ظهر بالصورة التي نشرها له سعيد «حليق الرأس»، في الوقت نفسه ظهر «إمام» بالأمس، صحبة مرتضى منصور، على شاشة قناة «الحياة 2»، أثناء مران الفريق، وشعره ليس حليقًا.

 

ونشر أيضًا الحساب الرسمي للنادي الزمالك، صورًا للفريق أثناء المران، وظهر كابتن الزمالك في إحداها، وهو أيضًا ليس حليق الشعر؛ ما ينفي الإدعاءات برمتها.

من جانبه نفى هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات صحفية؛ الإدعاءات التي طالت لاعبي الفريق الأبيض بعقد جلسة مع أحد الدجالين قبل لقاء الأهلي، مضيفًا: «كل ما يتم نشره كذبة سخيفة، وإدعاءات باطلة، وسنقاضي صاحبها.. متى قمنا بمثل هذه الزيارة؟ الزمالك لعب مع سموحة وقبلها بيوم كنا في الإسكندرية، ومنذ العودة والفريق يستعد للأهلي».

وتابع: «اللاعبون في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة، ولم تحدث مثل هذه الزيارة، وأتوقع أن الأسماء التي ذكرت ستقاضي صاحبها لإدعاءاته الكاذبة، هذه الشائعات غرضها إثارة الرأي العام في الوقت الحالي، وإرباك الفريق قبل مواجهة الأهلي».

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى