الأخبار

«ساندوتش فلافل» يحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

 

241

قالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، إنه تم حذف مشهد من فيلم «المقابلة The interview» يتعلق بالصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وإمكانية حل الصراع بواسطة «ساندوتش فلافل».

وذكرت أحرونوت أنه بعكس شخصية رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، التي تظهر بوضوح في الفيلم، إلا أن ظهور الرئيس الفلسطيني ورئيس الوزراء الإسرائيلي لا يتم ذكرهما بالاسم في النص الأصلي.

أضافت الصحيفة أن المشهد المحذوف يظهر الرئيس الفلسطيني ورئيس الوزراء الإسرائيلي كضيوف في برنامج Skylark Tonight يتحدثان عن عملية السلام. ومحاولة لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على الهواء، يقدم مقدم البرنامج ساندوتش فلافل قام بإعداده الطباخ المعروف جاي فييري – الذي يظهر بنفسه في الفيلم، وبمجرد إتفاق الطرفين أن الفلافل رائعة، يقول مقدم البرنامج إنه بإمكان القائدين الوصول إلى إتفاق.

يلعب الممثل الأمريكي آلان بلومنفلد، 62 عاما، دور رئيس الوزراء الإسرائيلي، بينما يلعب الممثل الأمريكي الإيراني ديفيد ديان، 52 عاما، دور الرئيس الفلسطيني.

المقابلة فيلم يصور جيمس فرانكو وسيث روجن كصحفيين حصلا على إمكانية إجراء مقابلة مع كيم. وتقوم وكالة المخابرات المركزية بتجنيدهما لاغتياله.

وبدأ عرض الكوميديا المثيرة للجدل المقابلة في بعض دور السينما الأمريكية وعلى الإنترنت، بعد هجوم إلكتروني وتهديدات لرواد السينما عن صدوره.

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى