الأخبار

بالصور: إطلالات مميزة لفنانات لبنان في الكريسماس

 

كتبت- آية شهاب الدين:

اهتم عدد كبير من فنانات لبنان بالاحتفال بأعياد الكريسماس والظهور بإطلالات مميزة، وحرصن على مشاركة الجمهور الاحتفال بنشر صورهن على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” و”انستجرام”.

ميريام فارس

بدت كل فنانة بإطلالة مختلفة عن الأخرى, حيث اختارت المطربة اللبنانية ميريام فارس إطلالة محتشمة، فارتدت فستان أسود بسيط لا يحتوي على أي تفاصيل وذي أكمام طويلة, وكانت قد ظهرت بماكياج بسيط نوعا ما, وعلقت علي صورتها قائلة ”استمتع بالكريسماس بالمساء مع عائلتي الكبيرة”.

هيفاء وهبي

أما إطلالة الفنانة هيفاء وهبي فجاءت أكثر جُرأة, فقد ظهرت وهي ترتدي زي ”بابا نويل”, كما علقت علي صورتها قائلة ”انشر روح السلام والمرح في هذه المناسبة للكريسماس مع محبوبك”، وقد حصدت الصورة إعجاب أكثر من 52 الف متابع حول العالم.

نانسي عجرم

وتمتعت إطلالة الفنانة نانسي عجرم بمظهر أكثر بساطة، والذي انعكس من خلال اختيارها لمظهر طفولي، فوضعت صورتها على صفحتها الشخصية دون أي ماكياج، وحازت الصورة على إعجاب أكثر من 60 الف من متابعيها حول العالم.

إليسا

اختارت المطربة إليسا الاحتفال بأعياد الكريسماس في جو أسري، حيث احتفلت مع والدتها وصديقتها المقربة، وحرصت على نشر صورة تجمعها معهما، وظهرت وهي تبادلهما القبلات والأحضان.

وعلقت على صورتها قائلة: ”ماما أنتي أفضل هدية في الكريسماس. أحبك كثيرا”.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى