الأخبار

بالصور| 20 فضيحة فنية في 2014

 

157

 

لم يمر عام 2014، مرور الكرام على “أهل الفن” هذه المرة، فقد ترك هذا العام بصمته التي لن تُنسى أو تُمحى من ذاكرة أكثر من 20 فنان، ساهمت سقطاتهم وحكايتهم المثيرة للجدل التي يرتقي الكثير منها إلى حد “الفضائح”، في أن يكونوا أصحاب 20 “فضيحة” رسخت في أذهانهم، وفي أذهان جمهورهم من قبلهم. 

حيث شهد عام 2014، الذي شارف على الانتهاء، العديد من المواقف السيئة، والتصريحات المثيرة للجدل، لبعض الفنانين، والذي من الممكن أن يكونوا نادمين عليها حتى الآن، وخاصة بعد قرائتهم لهذا التقرير.

ونستعرض خلال هذا التقرير، أبرز 20 موقف مسئ لـ”الفنانين”، في عام 2014…

أحمد عزمي

تم إلقاء القبض عليه، في إبريل 2014، بتهمة حيازة المخدرات، واصطحاب فتاة ليل، قيل بعد ذلك إنها متزوجة منه عرفيًا، وتم تحرير محضر بوالقعة، حمل رقم 3011 لسنة 2014.

عمرو دياب

لم تهدأ الدنيا، بعد نشر الهضبة لبوستر ألبومه الأخير “شفت الأيام”، بعد أن وجهت له اتهامات سرقته من بوستر ألبوم النجم العالمي إنريكي إجلاسيوس “Turn the Night Up”.

عز وزينة

فاجأت الفنانة الشابة زينة، الجميع، في بداية 2014، بعد اتهامها للفنان أحمد عز بالإيقاع بها، وعدم اعترافه بالطفلين اللذان أنجبتهما في أمريكا، بعد فترة زواج عرفي بينهما، حسب قولها، وحتى الآن لم يتحدد المصير النهائي للقضية.

سما المصري

وجه لها اتهمات متعددة بالإباحية، بعد نشر كليبها الأخير “أحمد الشبب ضاع”، الذي حمل العديد من الإيحاءات الجنسية، واللقطات المبتذلة، كما طالب العديد بوقف عرض الكليب، ومحاسبتها، وعلقت “سما” على هذه الاتهامات بجملة واحدة أنذالك، وهى “أنا عودت جمهوري على قلة الأدب!”.

تامر حسني

انتشر خبر طلاق الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، وتم تداول صورة وقتها لعقد زواج بين “بوسيل” وبين زميلها ببرنامج “ستار أكاديمي” يحيى صويص، إلا أن نجم الجيل نفى الأمر بعد ذلك، مستشهدًا بشهادة إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية، تنفي وتكذب الصورة المتداولة.

صفاء مغربي

“وفاة الفنانة الشابة صفاء مغربي”.. “صفاء مغربي في شقتها وعلى قيد الحياة”، تكمن فضيحة الفنانة الشابة، فيما بين هذين العنوانين، فبعد أن نشرت خبر وفاتها وساهمت في انتشاره، من أجل “الشهرة”، قامت بنفي الخبر بعد ذلك، بعد أن حققت الضجة المطلوبة، إلا أن الأوان قد فات، بعد أن انكشف أمرها.

صافيناز

أثار رقص، الراقصة الأرمينية، بعلم مصر، في إحدى الحفلات، يوم 31 يوليو الماضي، جدلًا كبيرًا، تسبب لها بفضيحة كبيرة، كادت أن تطيح بها خارج مصر، إلا أن تدخل بعض الجهات، وزواجها من مواطن مصري، آل دون ذلك.

ميريام فارس

أثارت المطربة اللبنانية، جدلًا واسعًا بعدما قام أحد المراسلين، بفتح “سوستة” فستانها، بعدما طلب منها الإفصاح عن ماركة الفستان الذي ترتديه، إلا أن ميريام فارس لم تتذكر الماركة، ما دفعها للطلب منه السوستة أمام الجميع.

أنغام

بعد أن نفى الفنان أحمد عز، ما تردد حول زواجه من الفنانة أنغام، تم نشر عقد زواجه منها بأحد المواقع الإخبارية، ما دفعها لتأكيد الخبر، واعترافها بالزواج منه، وهو ما وضعهما في موقف محرج أمام جمهورهما.

عمرو سلامة

“تقنين الدعارة”، عندما خرج المخرج عمرو سلامة بهذا الاقتراح لمواجهة التحرش الجنسي في مصر، انهالت عليه التعليقات التهكمية والرافضة، مشيرين إلى أن هذا الاقتراح لم يكن محبذ أن يخرج من فنان له وزنه وإسمه.

أثار الحكيم

فضح النجم رامز جلال، أمر الفنانة أثار الحكيم، بعدما هاجمت برنامجه “رامز قرش البحر”، بعد حلولها ضيفة بإحدى حلقاته، وعقدت العديد من المؤتمرات الصحفية لتؤكد أنه نصب عليها، وذلك بعدما نشر لها فيديو، يكشف فيه مفاوضتها مع منتج البرنامج، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، لتحصل على “دوبل” الأجر المتفق عليه.

شيرين عبد الوهاب

فضح الفنان شريف منير، جارته المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أن توجهت إلى منزله، وقامت بالتعدي عليه لفظيًا، ما دفعه لإقامة دعوة قضائية عليها، كما دفع تقدمه عليها في القضية، إلى رفع “شيرين” الراية البيضاء، والاعتذار له أمام الجميع عبر صفحتها بـ”فيسبوك”، ليتنازل عن القضية بعد ذلك.

هيفاء وهبي

أثارت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، موجة من الانتقادات، بعد ظهورها في البرنامج اللبناني “هيدا حكي”، المذاع عبر فضائية “mtv”، مع الإعلامي عادل كرم، وقيامها بحركة “خارجة” على الهواء، وجهت خلالها بعض الإهانة لمنتقديها.

ملكة جمال البكبوزات

قامت الإدارة العامة المصرية، لمباحث مكافحة جرائم الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على “ندى سلام”، ملكة جمال “البكبوزات” لعام 2013، لممارستها الدعارة داخل شقة بالمهندسين.

إيناس الدغيدي

اعتبر العديد من الجمهور، تصريحات المخرجة الجريئة إيناس الدغيدي، حول المثلية الجنسية “فضيحة”، وخاصة بعد أن أعربت، عن تقبلها الشديد للفكرة، وتحمسها لإقامتها في مصر.

هاني رمزي

لم يحسب النجم الكوميدي أموره جيدًا، حين قام بعمل إعلان لإحدى شركات الملابس، قام خلاله بارتداء ملابس داخلية أمام الجميع، ليلقى بعدها وابل من الهجوم والسخرية عليه، حتى توقف عرض الإعلان الدعائي في النهاية، احترامًا لرغبة الجماهير.

تامر عبد المنعم

أمام ملايين المشاهدين، وعدسات الكاميرات، لم يخجل تامر عبد المنعم من محاولة تقبيل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بشكل مشين، مما عرضه لهجوم كبير من قبل الجمهور، الذي رفض هذا الفعل بشدة.

محمد السبكي

“إنت عبيط يا محمد يا رمزي”، أثارت حركة “خارجة” للمنتج محمد السبكي، من أنفه على الهواء، هجومًا ضاريًا عليه، خلال لقائه ببرنامج “من الآخر”، المذاع عبر فضائية “روتانا مصرية”، مع الإعلامي تامر أمين، بعد هجومه على المنتج محمد حسن رمزي، الذي حل ضيفًا معه بنفس الحلقة.

أحلام

ترددت بعض الأقاويل، بأنها من تسبب في استبعاد الفنان راغب علامة، من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “أراب أيدول”، مستخدمة في ذلك دفع بعض الأموال لإدارة البرنامج، حسب ما تردد، وهو ما وصفه البعض بـ”الفضيحة”، إلا أن الفنان الببناني نفى أن يكون الأمر كذلك، دون أي تعليق من الفنانة الإماراتية.

تيم الحسن

قالت الفنانة السورية ديما بياعة، خلال لقائها فى برنامج “ولا تحلم” مع الإعلامي “نيشان” على قناة “الحياة”، إن طليقها الفنان تيم الحسن، خانها مع إحدى صديقاتها، مشيرة إلى أنها تمتلك أدلة على ذلك، مثل مكالمات هاتفية بينهما.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى