الأخبار

ميريام فارس تكشف تفاصيل زواجها

 

 

137

استقبل برنامج “المتّهم” ملكة المسرح وعروس العام 2014 ميريام فارس بالزفّة والزغاريد، ضمن حلقة خاصّة بعيد رأس السنة، مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على شاشتي ال”LBCI” وال”LDC” الفضائيّة.

ميريام تحدّثت ولأول مرّة عن قصّة حبّها وزواجها من رجل الأعمال الأميركي اللبناني الأصل داني متري، الذي التقت به منذ عشرة أعوام، في أحد المطاعم، قائلة: “حاول محادثتي ولم يتمكّن وقتها، ثمّ التقينا مرّة ثانية بعد عامين، وكان في منتهى اللطف والإحترام أثناء حديثنا، وسلّم عليّ، وطلب رقم تلفوني، فأعطيته رقم والدتي كونه شخص غريب ولا أعرفه، وبعدها أصبح صديقي وقريب منّي ومن العائلة، داني من أول مرّة شافني قرّر إنني سأكون زوجته المستقبليّة، هيك كان يقول للمقرّبين منه”.

وأضافت أن علاقتهما توطّدت كثيراً وتحوّلت الصداقة الى حبّ، “كنت حسّ إذا ما اتصل فيّ وإذا ما زار لبنان ورأيته في شي غلط، صار عبالي عيش استقرار وحياة هادئة مع داني”.

وتحدّثت أيضاً عن التحضيرات التي سبقت زواجها، واعتبرت أنها فضّلت أن تكون سريّة، وأضافت بالقول: “كان أحلى عرس وطنّة ورنّة، مع 14 شخص، عائلتي وعائلته المقرّبين فقط”. وعن الأسلوب الذي اعتمده زوجها للتقدّم وطلب الزواج، قالت فارس: “داني حبّ أن يتقدّملي بنفس المطعم اللي التقينا فيه، وحاول على مدى خمسة أيّام الإتصال وشراء باقة من الزهور مع خاتم الخطوبة، لكنّنا لم نتمكّن من اللقاء بحكم عملي، ثمّ أتى الى منزل العائلة ومعه المحبس والورود وطلبني، فغمرته من شدّة فرحي”.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى