الأخبار

“العمال والفلاحين” يدعو المصريين للنزول يوم 25 يناير لـ “إسقاط مرسي وعشيرته”

thawra

طالب القيادي اليساري ورئيس حزب العمال والفلاحين كمال خليل، جموع الشعب المصري النزول يوم 25 يناير المقبل، من أجل استكمال ثورة شعب انتفض من أجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

وجاء قال في البيان الذي صدر مساء اليوم الاثنين: “من أجل إزاحة مرسى وعشيرته وعصابته، ومكتب إرشاده من حكم مصر، ومن أجل تشكيل حكومة ثورية تحقق لنا أهداف ثورة يناير المجيدة التي اندلعت في 25 يناير 2011، من أجل تحرير ماسبيرو من الجهلة والطغاة، من أجل دعم ومساندة انتفاضة القضاة، من أجل إعادة توزيع الثروة فى المجتمع ووقف غول ارتفاع الأسعار الذى يلتهم كل دخل، من أجل القصاص لشهداء الثورة.

وطالب الحزب الثوار أن يتجهون وبحسم نحو الثورة وليس نحو صناديق الانتخاب، نحو إزاحة العصابة الحاكمة وليس نحو الحوار معها، مشيرا إلى أنه إذا لم يتم إسقاط النظام في الوقت الحالي فسوف يقود الوطن إلى الخراب والدمار، هم يكفرون كل من خارجهم ويقسمون الوطن إلى مسلمين ومسيحيين وكلنا مصريون.

وأكد الحزب أن مرحلة التمكين لجماعتهم الإرهابية جاءت من خلال دعم من الإدارة الأمريكية الاستعمارية لهم، لافتا إلى أن جماعة الإخوان المسلميين لديهم مليشات مسلحة، موضحاً أنهم قاموا بالتزوير والكذب كما أنهم يتاجرون بالدين والدين منهم براء.

وشدد الحزب على أنه لن يرهبونا ولن نخاف منهم، بل سنقاومهم، مشيرا إلي أنه سوف يتم خلع نظام مرسي كما خلعنا نظام مبارك، لافتا إلى أنه جاء وقت العمل وحى على الكفاح، معا يوم 25 يناير المقبل، فى جميع الميادين.

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى