الأخبار

بالصور.. منازل صغيرة تنافس ناطحات السحاب في أمريكا

Capture

توجد العديد من المنازل الصغيرة بالولايات المتحدة والتى لاتقل جاذبية عن ناطحات السحاب والمنازل الفارهة على عكس ما اعتدنا عليه من ارتفاع المبانى بها، لذلك سنبدأ جولة سريعة حول أكثر البيوت الصغيرة جاذبية بأمريكا ومنها:

1.يقع هذا البيت الصغير المصنوع من الخشب البليت المعاد تدويره بالقرب من مدينة بويسي عاصمة ولاية “ايداهو” الأمريكية الذى يصل حجمه إلى 196 قدم مربع للمواطنة “لميسي ميلر” وشريكها جيمس وتكلفة هذا البيت تكلفة لا تتعدى 11ألف دولار.

2. يأتى هذا البيت الجميل على مساحة 392 قدم مربع من البيوت الرائعة التى بنيت خصيصا للمشترين وتسليمها جاهزة للعيش لتبدأ اسعارها قرابة 80 الف دولار في منتجع خليج “الزورق” في غابة ولاية ويسكونسن، الامريكية للهروب من ضوضاء المدينة.

ويتكون هذا المنزل من سقف وجدار مقبب ونافذة كبيرة تعطي الهواء المتجدد الذي يضم غرفة معيشة مع موقد والمطبخ وغرفة نوم منفصلة وحمام ليوفر هذا المنزل الصغير الجو المثالي للقيلولة في الأيام الباردة.

3. لم يتكلف هذا البيت سوى 1200 دولار المصمم من قبل “جو ايفرسون تينيسي” على شكل حرف A ليوفر لك هذا البيت مزيد من الاسترخاء لتبلغ مساحته من 80 إلى110 قدم مربع.

4. يقع هذا المنزل على مساحة 300 قدم مربع في مدينة شاباكو، فى نيويورك، بين اثنين من الصخور الكبيرة ليربط هيكل المنزل بمحيط الأشجار ليضم نوافذ تطل على المناظر الطبيعية الخلابة.

5.تقع هذه الكابينة التي تعد واحدة من 14 كابينة صغيرة تحت مسمى “القمر الأزرق” وتم بنائهم بعد تراجع السياحة البيئية في ماكهنري، بولاية ميريلاند، الأمريكية.

صنعت هذه الكابينة من الخشب والمعدن ليضم مساحة المعيشة وسرير وحمام، ومطبخ مع نافذة تطل على المناظر الطبيعية تحت السقف المعدني المموج، وتتراوح أسعار إيجارها ما بين 249 $ إلى 349 $.

6. بني هذا المنزل الأنيق في مدينة بيثيسدا بولاية ماريلاند، الأمريكية على مساحة 250 قدم مربع ليضم دور علوي للنوم، وجدار مطبخ يسمح بمزيد من التوسيع، وحمام، وغرفة المعيشة تفتح بباب زجاج، كما صنع هذا المنزل من مواد مستدامة وقابلة لإعادة التدوير، كما يمكن تفكيك هيكل المنزل ونقله إلى موقع آخر.

7. يعد هذا الكوخ الصغير على شاطئ جزيرة سانت جورج بولاية فلوريدا الأمريكية من الأكواخ قوية التصميم، فقد بنى من الأسقف والأرضيات المصنوعة من الخيزران لتحمل رياح الإعصارات على مساحة 325 قدم مربع، ويستوعب ما بين شخصين إلى أربع أشخاص.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى