الأخبار

بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ الخدمات الأمنية

210

 

 

 

قام اللواء علي الدمرداش، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بمرور مفاجئ على مناطق ميدان رمسيس، مسجد الفتح، شارع الفجالة، شارع الضاهر، شارع الترعة البولاقية، دوران شبرا، الاميرية، الزيتون، ميدان الكوربة وشارع الاتحادية بمصر الجديدة.

وتفقد عدد من الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية بالمنطقة المحيطة للوقوف على استعدادات قوات التأمين، وتفهمهم لدورهم في كافة المواقف وكيفية التعامل معها في ضوء الخطة الأمنية لحماية تلك المنشآت، وللتأكد من تطبيق الخطط الأمنية لدور العبادة المسيحية بالتزامن مع الاحتفالات المقامة في عدد منها، والتأكيد على الحفاظ على منطقة خالية في محيط كل كنيسة كحرم آمن لها يمنع تواجد أو مرور أية سيارات أو دراجات بخارية بها مع قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها كإجراء احترازي دوري لتحقيق أعلى درجات التأمين.

وأثناء الجولة التي شملت كنيسة الروم الأرثوذكس، شكر أحد المواطنين اللواء علي الدمرداش على الخدمات الأمنية المتميزة، والمتمركزة حول الكنيسة.

وفي نهاية الجولة شدد مدير الأمن على مداومة مرور كافة الأقوال الأمنية كل في نطاق اختصاصه مع قيام كافة المستويات القيادية والإشرافية بالمتابعة الدقيقة لتنفيذ الخطط الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار خلال الفترة القادمة.


لمشاهدة الصور اضغط هنا..

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى