الأخبار

ضبط 410 هاربين من أحكام

127

 

شنت مديرية أمن الدقهلية حملة أمنية مكبرة تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الأمن، أسفرت عن ضبط 410 هاربين من تنفيذ أحكام شملت 251 غرامات و159 مخالفات، وكذلك ضبط نصف كيلو جرام من مخدر البانجو بحوزة كل من «أيمن. ص. أ»، 29 سنة، و«عوض. ع. م»، 32 سنة، و«طارق. ف. ر»، 24 سنة، وبحوزته مخدر الهيروين.

كما تم ضبط «محمد. ك. خ»، 28 سنة، بحوزته طبنجة صوت، حيث كان يستخدم السلاح في إرهاب المواطنين.

وكذلك أسفرت الحملة عن ضبط 7 سائقين يتعاطون مواد مخدرة، وفقاً لنتائج تحاليل إدارة المعامل بمديرية الصحة، كما تم ضبط 32 دراجة نارية دون لوحات معدنية.

وفي إطار خطة الحملات لمواجهة ظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية والإنشاءات المخالفة، أشاد المهندس عمر الشوادفي، محافظ الدقهلية، بالحملة المكبرة التي تمت لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بطريق رافد جمصة مركز طلخا من خلال إزالة 8 معارض للسيارات، كما تمت إزالة 9 شوادر خشب بذات المنطقة وتم التنبيه برفع باقي السيارات خلال 48 ساعة.

وأكد المحافظ ضرورة المتابعة المستمرة للقضاء على هذه الظاهرة واتخاذ الإجراءات الفورية لإعادة تأهيل الأراضي للزراعة وتطبيق القانون، وإعطاءها مهلة لإخلاء الموقع من السيارات والأخشاب حتى يتم التنفيذ بالكامل.

كما تم المرور على 334 من المحلات وفروش البيع والتي يعمل بها 782 عاملا، وتمت مناظرة 701 شهادة صحية، وتحرير 129 محضرًا، بالإضافة إلى قيام الحملة بسحب 1749 عينـة، وإعدام 1118 كجم من الحلوى غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

تم تحرير المحاضر لكل حالة على حدة، وأخطرت النيابات العامة للتحقيق.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى