الأخبار

إجراءات أمنية مشددة بمراكز وأقسام الشرطة بسوهاج

 

79

 

شددت أجهزة الأمن بسوهاج، مساء الأحد، من إجراءاتها الأمنية بجميع مراكز وأقسام ونقاط الشرطة بمختلف قرى ومراكز المحافظة، عقب قيام مجهولين بإلقاء قنبلة صوت في فناء قسم شرطة جرجا، وانفجارها، دون وقوع خسائر أو إصابات.

كانت مديرية أمن سوهاج تلقت بلاغًا بانفجار قنبلة صوتية بفناء قسم شرطة جرجا، فانتقل اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، وخبراء المفرقعات، والأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ.

وتبين قيام مجهولين بإلقاء قنبلة صوتية في فناء قسم الشرطة في المسافة الواقعة بين سور القسم، ومقر النيابة العامة، وانفجار القنبلة دون وقوع إصابات أو خسائر.

وأكدت التحريات المبدئية أن القنبلة بدائية الصنع، وعبارة عن «ماسورة» حديدية ممتلئة بمادة البارود الأسود على غرار القنبلة التي زرعها مجهولون الأسبوع الماضي في محيط قسم شرطة ثان مدينة سوهاج، وتم غلق الشوارع المحيطة بالقسم، وتمشيط إدارة الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات للمنطقة باستخدام «الكلاب البوليسية».

واتخذت أجهزة الأمن إجراءات أمنية مشددة عقب الحادث، وقامت بغلق الشوارع المحيطة بأقسام ومراكز الشرطة، وإيجاد شوارع بديلة للمرور ونشر الخدمات الأمنية من رجال الشرطة السريين في محيط مراكز وأقسام الشرطة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى