الأخبار

“سامسونج” تمنح 10 مطورين مصريين فرصة لـ

43

أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا، عن أسماء أفضل 10 مطورين مصريين للتطبيقات الذكية في إطار الجولة الثانية من مُبادرة انطلق، والتي تمنح مطوري التطبيقات من الشباب المصري فرصة فريدة لتنمية مهاراتهم التكنولوجية في هذا المجال.

ومنحت المسابقة للمطورين المشاركين، 7 أشهر لتقديم إبداعاتهم، وتم اختيار أفضل التطبيقات بناء على مجموعة من المعايير التي وضعتها سامسونج، ومنها أن تكون التطبيقات مبتكرة وفريدة من نوعها، وسهلة الاستخدام، وتقدم خدماتِ وحلول يحتاجها المستخدم في حياته اليومية.

من ناحيته، قال تامر الجمل، مدير قطاع الهواتف المحمولة وتكنولوجيا المعلومات بـشركة سامسونج إلكترونيكس مصر، إن “هذه المبادرة انطلاقًا من إيماننا بالإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها الشباب المصري من مطوري التطبيقات الذكية، قمنا بإطلاق يوم المطورين عام 2012 ومبادرة انطلق عام 2013، وقررنا هذا العام الاستفادة من النجاح الكبير الذي تمكنا من تحقيقه خلال السنوات الماضية، وأطلقنا الجولة الثانية من مبادرة انطلق”.

وأضاف أن مبادرة انطلق 2 لعام 2014 تمنح الشباب ومطوري التطبيقات فرصة ثمينة لتطوير مهاراتهم واستغلال إمكانياتهم بالشكل الأمثل.

وعن الفائزين هذا العام، احتل المُطور مصطفى فرحات المركز الأول في المسابقة بتطبيق “Nafham”، وجاء محمد عفيفي في المركز الثاني بتطبيق “Angry Chakram”، أما في المركز الثالث فاز به تطبيق “Zad” للمطوّر أحمد رشوان، وبالإضافة للجوائز المالية لتلك المسابقة، تتيح المبادرة للفائزين الثلاثة الأوائل، فرصة المشاركة في برنامج “الشراكة مع سامسونج” والذي يمنح الفائزين فرصة الاستفادة من خبرات سامسونج العالمية لتسويق تطبيقاتهم عبر منصات سامسونج.

enn

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى