الأخبار

السيسي يعلم أن بعض النشطاء السياسيين قُبض عليهم

92

بعد اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمجموعة من رؤساء الأحزاب، قال الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، إن الرئيس على ثقة من وجود أخطاء في القبض على مجموعة من النشطاء السياسيين والشباب، مضيفا: «السيسي يعلم إن فيه ناس اتاخدوا في الرجلين»، حسب تعبيره.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير» الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، الثلاثاء، أن الاجتماع تطرق لدراسة قانون التظاهر، مشيرًا إلى حرص الرئيس على تطبيق القانون، في إطار تنظيم حق التظاهر، وتجنب المشاحنات المتوقع حدوثها حال عدم التنسيق.

وأبدى «السعيد» رفضه لمطالبة بعض رؤساء الأحزاب للرئيس بالإفراج عن الشباب المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث مجلس الشورى» وخاصة بعد اتهام البعض منهم بـ«إهانة القضاء» مثل الناشط السياسي أحمد دومة.

تجدر الإشارة إلى اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، بمقر رئاسة الجمهورية، مع مجموعة جديدة من رؤساء وممثلي الأحزاب التالية: «السلام الديمقراطي، الكرامة، المحافظين، الجيل الديمقراطي، نصر بلادي، الدستور الاجتماعي الحر، المساواة والتنمية، مصر أكتوبر، التكافل، مصر الحرية، الثورة المصرية، شباب مصر، العربي للعدل والمساواة، مصر العربي الاشتراكي، الشعب الجمهوري».



 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=YgwIg019saI&feature=g-all-xit”]

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى