الأخبار

“يابانية” تبلغ سفيرنا في دبي شكرها لمصريين

 

 

44

.

 

في شهادة يابانية على كرم المصريين وحسن خلقهم، تلقى شريف بدوي سفير مصر في دبي رسالة فريدة من سيدة يابانية تدعى “يوكو كاميناجا” تتقدم فيها بالشكر لرجلين مصريين أنقذاها ليلة رأس السنة.

وأشارت في رسالتها إلى أنها قضت إجازة رأس السنة في دبي، حيث حرصت على مشاهدة عروض الألعاب النارية أمام “برج خليفة” ، وبعد انتهاء العروض توجهت إلى محطة مترو الأنفاق للعودة إلى فندقها.ولكن الزحام الشديد أصابها بالإعياء الشديد وحالة من الدوران، عندما ظهر أمامها رجلين مصريين أحدهما يدعى محمد والثاني لا تعرف اسمه وأنقذاها من الزحام وأوصلاها إلى الفندق بسلام.

وأكدت السيدة اليابانية أنها لا تعرف أي معلومات عن الرجلين سوى أن أحدهما يدعى محمد ويعمل بدبي، وبالطبع فشلت في الوصول إليهما لشكرهما على كرمهما وحسن خلقهما. 

وأشارت إلى أنها وجدت أن أنسب طريقة لشكرهما هي توجيه الشكر للسفير المصري، الذي يمثل المصريين في دبي.وأعربت عن عميق شكرها للرجلين اللذين ساعداها، كما وجهت الشكر للمجتمع المصري ككل. 

وأكدت أنها تشكر الرجلين على شجاعتهما وكرمهما، لأنهما ساعداها بصبر وبدون عنف. وأكدت انها تعلمت الدرس جيدا وستنقل هذا العطف الذي تلقته إلى الآخرين كما حدث معها. واختتمت رسالتها بالدعاء لهما ولأسرتيهما وللشعب المصري كله. 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى