الأخبار

«آندي» خسرت نصف وزنها خلال 13 شهراً

169

كانت الأمريكية آندي ميتشل تزن نحو 125 كيلو جراماً، ومنذ عشر سنوات تمكنت من خسارة 62 كيلو جراماً، أي نحو نصف وزنها تقريباً، معتمدة على طرق طبيعية فقط دون أي تدخل جراحي، واستمرت مهمتها 13 شهراً، ومازالت حتى الأن ثابتة على نفس الوزن، وهو كان التحدي الأكبر على حسب قولها في مجلة «توداي هيلث».

وقالت آندي :«كنت طفلة بدينة منذ ولادتي، واعتدت على تناول الطعام دون توقف، ليس للشعور بالجوع، إنما كانت عادة للمرح أو التسلية».

ItWasMe

وأضافت: «عند سن العاشرة بدأت في اتباع أنظمة مختلفة لإنقاص الوزن، حتى أني قمت باتباع نحو 5 أنظمة مختلة، وكانت كل مرة تنتهي بالفشل، بل كنت استسلم لزيادة الوزن بشكل مرعب، حتى وصلت عن سن الـ20 عاماً لوزن 125 كيلو جراماً، وهنا كان الدافع الحقيقي، فليس أهم خطوة هي مجرد البدء في نظام لإنقاص الوزن، بينما حالة الاستعداد و الدافع الحقيقي هما الأهم».

A thinner Andie Mitchell during a trip to Costa Rica (Photo courtesy of Clarkson Potter Publishers).

وبدأت آندي رجيمها بدون الجوء لخبير تغذية، حيث قررت منع السكريات و المشروبات الغازية، و استغرقت هذه المرحلة 5 شهور، وعندما لاحظت فقدان الوزن استمرت حتى دخلت في المرحلة الثانية، وهي تناول 1600 سعر حراري في اليوم فقط، وأهم ما تقوم به هو تدوين كل ما تتناوله، حتى لا تتخطى السعرات التي حددتها لنفسها.

لم يتوقف الأمر عند هذا، بل قررت ممارسة رياضة الجري 6 أيام من الأسبوع، وهي كانت الخطوة الأهم فآندي لم تتوقع يوماً أنها قادرة على ممارسة أية رياضة.

AndieSanAntonio

وبعد 13 شهراً تمكنت من خسارة نصف وزنها لتصل إلى المظهر التي كانت تحلم به، ولكن تعود تفاصيل القصة إلى عشر سنواتن ومازالت آندي على نفس الوزن، حيث تمكنت من تثبيت وزنها كل هذه المدة، و هو ما وصفته بالتحدي الأكبر.

الآن آندي لديها مدونة شهيرة عن انقاص الوزن وتناول الأطعمة بشكل صحي، حتى أصبحت من أشهر المدونين في هذا المجال.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى