الأخبار

كلمات صادقة في نعي محمد حسن رمزي

 

137

اضطرب الوسط الفني، ظهر اليوم، بخبر وفاة المنتج والموزع الكبير محمد حسن رمزي، صاحب شركة النصر للإنتاج والتوزيع ورئيس غرفة صناعة السينما، والذي وافته المنية اليوم بلندن، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة.

شريهان: اللهم ألهمنا الصبر والسلوان

نعت الفنانة شيريهان، المنتج الراحل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة، “أعزي نفسي وصديقة عمري هدى رمزي في أخينا الحبيب الغالي محمد حسن رمزي، وأدعو الله أن يُلهمنا جميعًا ويُلهم أبنائه وجميع أفراد عائلته الصبر و السلوان”.

خالد النبوي: ستظل أعز الناس

ونعى الفنان خالد النبوي، المنتج والموزع الراحل محمد حسن رمزي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، قائلًا، “محمد حسن رمزي كنت وهاتفضل من أعز الناس”.

أمير رمسيس: لن أنسى اللحظات الدافئة

وقال المخرج أمير رمسيس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، “عادة ما يكون اللقاء الأخير فاصلًا في ذكرياتنا عمن نفقد، لن أنسى لقائي الأخير في مشاهدة الفيلم، الذي توقعت أن يكون بعيدًا عن نوعية الأفلام، التي يُحبها ولكني فوجئت أنه استمتع به كمتفرج قبل أن يكون موزعًا، وأصر على تهنئتنا بحميمية، وأصر بدأب على أن يهاتف جميع الممثلين ليُعبر عن مشاعره كمتفرج قبل أن يكون موزعًا، لن أنسى تلك اللحظة الدافئة أكثر من أي شئ .. وداعًا محمد حسن رمزي”.

خالد الصاوي: اللهم أسكنه فسيح جناتك

ونعت الصفحة الرسمية للفنان خالد الصاوي، المنتج الراحل قائلة، “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المنتج والموزع الكبير الأستاذ محمد حسن رمزي، نجل المخرج الكبير الراحل حسن رمزي ووالد الفنان شريف رمزي، فنسأل الله تعالى أن يُسكنه فسيح جناته، ونسألكم الفاتحة والدعاء.

ميس حمدان: رحل أحد عمالقة صناعة السينما

وقالت الفنانة ميس حمدان، على حسابها بموقع التواصل تويتر، “البقاء لله رحل أحد عمالقة صناعة السينما، خالص التعازي لأسرة المنتج محمد حسن رمزي”.

تامر حسني: رحل الأب

قال المطرب تامر حسني، عبر حسابه على موقع تويتر، توفي إلى رحمة الله المنتج الكبير والأب محمد حسن رمزي نسألكم الفاتحة والدعاء”.

سامو زين: اللهم ثبت الصديق الحبيب عند السؤال

وقال المطرب سامو زين، عبر حسابه على تويتر، “إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في وفاة المنتج الكبير الصديق الحبيب محمد حسن رمزي، اللهم اجعل مثواه الجنه وثبته عند السؤال”.

عمرو الليثي: رحم الله الصديق العزيز

قال الإعلامي الكبير عمرو الليثي، “رحم الله الصديق العزيز المنتج الكبير محمد حسن رمزي، وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان”.

درة: ربنا يصبر شريف وإخوته

ونعت الفنانة درة المنتج الراحل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي قائلة، “البقاء لله..الله يرحم المنتج والإنسان الراقي محمد حسن رمزي..وربنا يصبرك يا شريف وشهد وصلاح وحسن”.

عمرو مصطفى: آخر المحترمين في صناعة السينما

وقال الملحن عمرو مصطفى عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، “إنا لله وإنا إليه لراجعون، وفاه المنتج والموزع محمد حسن رمزي، تتقدم الصفحه بعزاء آخر المحترمين في صناعه السينما”.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى