الأخبار

وقائع فساد بمليارات في خلط القمح المحلي

 

36

 

أشاد النائب مهدي العمدة، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، بمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحاربة الفساد والقضاء على المحسوبية، مشيرا إلى أن الفساد الإداري أصبح مزمن ومتغلغل في كافة أروقة الوزارات والإدارات الحكومية دون استثناء لأحد.

وكشف “العمدة” في تدوينة له على صفحته الشخصية بموفع “فيسبوك”، عن واقعة فساد بالمليارات تخص خلط القمح المحلي الجيد بالقمح المستورد الردئ.

وقال عضو مجلس النواب، بمناسبه الحديث عن محاربة الفساد، أود أن أذكر قضية خلط القمح المحلي الجيد مع القمح المستورد الردئ، للتربح والكسب غير المشروع وضروره القضاء على هذه الظاهرة ومن يقف ورائها، فقد تم الإبلاغ عن هذه الواقعة من موظف وطني بسيط وشريف فكان مصيره محاولة الاغتيال والتصفية الجسدية من أباطرة مافيا القمح المستورد والردئ، وهو الآن نزيل إحدى المستشفيات بعد نجاته من الموت المحقق.

وطالب العمدة، بضرورة الضرب بيد من الحديد وكشف تلك المافيا التي تتربح من قوت الشعب ومحاسبه من يقف ورائها مستغلا موقعه ووظيفته في مص دماء الشعب وموارده.

وشدد على ضرورة أن يكون التحقيق في هذا الواقعة تحت إشراف الرئيس، وجهات رقابية محايدة للقضاء على تلك المافيات والقضاء عليها واجتثاثها من جذورها.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى