الأخبار

بالفيديو.. ”ريجاتا” للكبار فقط

 

140

أثار طرح البرومو الدعائي الأول لفيلم ”ريجاتا” جدلاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لما يحتويه من مشاهد ولقطات ساخنة، وألفاظ خادشة للحياء.

”ريجاتا” بطولة كل من رانيا يوسف، عمرو سعد، محمود حميدة، إلهام شاهين، أحمد مالك، ومن إنتاج محمد السبكي، وأخرجه محمد سامي.

وجاءت معظم لقطات البرومو ما بين قبلات، وألفاظ مليئة بالإيحاءات الجنسية، ويظهر من خلاله الفنانين بأدوار تنحصر ما بين تاجر مخدرات وهو ما يجسده محمود حميدة، وفتاة شعبية كل ما يشغل تفكيرها جمع المال وتجسدها رانيا يوسف، وراقصة وتقوم بدورها ساندي، ليتكون الفيلم من نفس ”الخلطة السبكية” التي اعتاد السبكي على تقديمها في أفلامه.

مشاكل مع الرقابة

واستمرت مشاكل محمد السبكي مع الرقابة كالمعتاد، فأفلامه لا يمكن أن تمر مرور الكرام، حيث اعترضت على العديد من مشاهد الفيلم، منها القبلات، والألفاظ الخارجة التي جاءت على لسان أبطال الفيلم”.

وعبر عدد من مستخدمي مواقع ”فيسبوك” و”تويتر” عن استياءهم، من برومو الفيلم، متساءلين عن فائدة وضع لافتة ”للكبار فقط”، ومعتبرين أن الهدف منها هو تحقيق أعلى الإيرادات.

وجاءت التعليقات أكثر رفضاً واستياءً, لما احتواه الفيلم من مقاطع وصفوها ”بالساخنة”، وأبرزها تعليق last knight” “: ”حسبي الله ونعم الوكيل كفاية اسفاف”.

ووافقتها الرأي ”رغدة صلاح” قائلة:” أرف كل افلام السبكي أرف مشاهد متقطعة بدون معنى”، وأضافت أخرى، ” كفاية بقى أفلام من النوع ده عائلة السبكي مبتنتجش حاجة غير الإسفاف”.

يُذكر أن الفيلم مقرر عرضه تجارياً في 21 يناير المُقبل، وهو من إخراج محمد سامي، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني .

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=mZdUzn5GppA&feature=g-all-xit”]

 

 

 

مصراوى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى