الأخبار

بالصور.. بلدة كل سكانها من الفتيات الجميلات

251

 

 

 

بلدة لا يعيش فيها سوى النساء الشابات الغاية فى الجمال نادرًا عندما تلتقى برجل فى قرية “نوفا دو كورديرو” الواقعة جنوب البرازيل، فمعظم نسائها من العازبات بعد أن هجر الشباب فى اتجاه المدينة بحثا عن العمل دون رجعة، بينما يخرج الأزواج أيضًا للعمل ولا يعودون إلا مع نهاية كل أسبوع وتبقى النساء بمفردهن فى هذه القرية.

إلا أن جميلات هذه القرية قرّرن التمرد والبحث عن ابن الحلال من خارج القرية ولكن للعيش بقريتهن وعلى طريقتهن، وذلك حسبما جاء فى تقرير لصحيفة “ذا ميرور” البريطانية حيث تقول أحدى الفتيات: “لا نلتقى نحن الفتيات فى قريتنا سوى المتزوجين فقط أو من أبناء العائلة الذين يعودون كل أسبوع، فالجميع هنا أقارب، لم أقابل رجلاً منذ زمن طويل”.

وتقول أخرى: “نريد أن نحب ونتزوج، لا نريد الرحيل عن بلدتنا نرغب فى الرحيل والعيش بالمدينة أو الذهاب للمدينة للبحث عن زوج”.

وتقول ثالثة: “إن القرية لها قواعدها ومن يريد الزواج عليه أن يعيش كما نريد، هناك أشياء كثيرة تفعلها النساء أفضل من الرجال، بلدتنا أكثر جمالاً ونظافة لو تولى بها الرجال زمام الأمور، فنحن نحب النميمة والملابس الأنيقة والتجميل” .

يذكر أن هذه القرية قد أسستها امرأة فى الأساس كانت تدعى “ماريا دو ليما” بعد أن طردتها عائلتها لهروبها مع زوج لا لم توافق عليه عشيرتها، بعدها التحقت بها الكثير من النساء. 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى