الأخبار

الأمير هاري يكسر إصبع قدمه خلال تدربه على رحلة

 

131

علن قصر كنزينغتون الملكي في لندن، أن الأمير هاري، المصنّف رابعاً في ترتيب ولاية العرش، كسر أحد أصابع قدميه خلال التدرب على القيام برحلة إلى القطب الجنوبي لصالح الأعمال الخيرية.

وقالت صحيفة «ديلي تليغراف» اليوم الثلثاء، إن القصر أكد أن الأمير هاري، البالغ من العمر 29 عاماً، لا يعاني من آلام حادة بسبب الحادثة، وسيأخذ قسطاً من الراحة إلى أن يشفى الكسر.

ومن المقرر أن يشارك الأمير هاري مع فريق من الجنود البريطانيين الجرحى في العمليات القتالية في سباق ضد فريق من الولايات المتحدة، وفريق يمثل منظمة الكومنويلث إلى القطب الجنوبي، باطار رحلة استكشافية نظمتها الجمعية الخيرية (السير مع الجرحى) التي يتولى رعايتها.

ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم قصر كنزينغتون قوله إن الأمير هاري «أُصيب بكسر في إصبع قدمه، لكن ذلك لن يمنع مشاركته في سباق القطب الجنوبي».

وسيتولى الأمير هاري قيادة الفريق البريطاني، في حين سيقود الممثل الأميركي، ألكساندر سكارسغارد، فريق بلاده، ويشارك الممثل الإنكليزي، دومينيك ويست، مع فريق الكومنويلث في سباق القطب الجنوبي لمسافة تصل إلى 322 كيلومتراً خلال شهري تشرين الثاني (نوفمبر)، وكانون الأول (ديسمبر) المقبلين.

وتمثل الفرق الثلاثة جمعيات خيرية من بريطانيا والولايات المتحدة ومنظمة الكومنويلث.

وكان الأمير هاري شارك 4 جنود مقعدين في رحلة إلى القطب الشمالي في نيسان (أبريل) 2011 لجمع تبرعات لصالح الجنود البريطانيين المصابين بجروح خطيرة في أفغانستان، وكانت المرة الأولى التي يشارك فيها عضو بارز في العائلة الملكية البريطانية برحلة شاقة من هذا القبيل في القطب الشمالي

 

 

الحياه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى