الأخبار

إيمى الأمريكية فى «العملية ميسى»

88

 

 

قالت الفنانة الشابة إيمى، التى تجسد دور الفتاة الأمريكية فى مسلسل «العملية مسى»، رفضت الاستعانة بدوبليرة فى تصوير مشاهد الأكشن رغم خطورتها.

وأضافت إيمى أن شخصية كارول الفتاة الأمريكيه الجنسية، ذات الأصول العربية، هو دور لم أقدمه من قبل ومختلف عن الأدوار النسائية التى تقدم فى الدراما حاليا، لأن به «أكشن» وإطلاق نار، وقمت بتقديم تلك المشاهد بنفسى، ولم أوافق على وجود دوبلير.

وعن تقديم الدور أمام شخصية قرد ومدى اختلافها عن الوقوف أمام شخص حقيقى، قالت: تعايشت مع شخصية ميسى قبل التصوير بنحو 3 سنوات، وحضرت كل مراحل ظهورها، فلم أجد صعوبة فى التمثيل أمامها.

وحول تجربة تقديم برنامج «البنات مبيعرفوش يكدبوا» أوضحت: التجربة كانت جديدة على تماما بأن أكون على الهواء مباشرة مع الجمهور مما سبب لى بعض القلق فى البداية، خاصة أن الجمهور لن يتسامح فى وقوع خطأ، بجانب سرعة انتشار مثل هذه المواقف على شبكات التواصل الآن.

وعن عدم تقديم أى ألبومات غنائية منذ أكثر من 3 سنوات، قالت إنها بالفعل قدمت آخر ألبوم عام 2010 وبعد ذلك اندلعت الثورة فى العام التالى، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تقدم أغانى فردية لأن تكلفة الألبوم الواحد تصل إلى مليون وخمسمائة ألف جنيه على أقل تقدير، لذلك أركز على التمثيل الفترة القادمة، وقد درست التمثيل فى أمريكا وحصلت على دبلومة فيه.

وأوضحت أنها تلقت العديد من العروض خارج مصر منها مسلسل لبنانى بعنوان «أوتار»، ويوجد فيلمان أحدهما فرعونى انتاج غربى ناطق باللغه الإنجليزية، وأقدم من خلاله إحدى الشخصيات الرئيسية فى العمل، والآخر مصرى بعنوان «عينى فى عينك» مع إحدى شركات الانتاج الجديدة.



الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى