الأخبار

التخريب يبدأ في الإسكندرية

 

116

 

الداخلية: المخربون لا يتعدون العشرات.. وقاموا بترويع الأهالي بالأسلحة البيضاء
مصدر أمني: جارٍ الآن التعامل الأمني مع عناصر الجماعة

قطعت عناصر من جماعة الإخوان، طريق كورنيش البحر أمام حركة السيارات أمام مسجد القائد إبراهيم وسط الإسكندرية، وعطلوا حركة السيارات، قبل أن يقوموا بمهاجمة سيارة ترحيلات، تابعة لمديرية أمن الإسكندرية، كانت تقف بشارع بورسعيد، وحطموها وأشعلوا النيران بها.

وقال مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الإسكندرية، إنه جارٍ الآن التعامل الأمني مع عناصر الجماعة من جانب القوات الامنية المسئولة عن تأمين المنطقة، لافتاً إلى أنهم لا يتعدون العشرات، وأنهم يقومون بترويع الأهالي بأسلحة بيضاء يحملونها.

وامتدت الاشتباكات إلى مناطق الشاطبي وكامب شيزار على كورنيش الإسكندرية والتي شهدت كراً وفراً من جانب عناصر الجماعة.

وحاولت عناصر الجماعة مهاجمة نقطة شرطة تابعة لإدارة المرور على كورنيش البحر بمنطقة كامب شيزار، حيث قاموا بإلقاء المولوتوف عليها في محاولها لإحراقها، قبل أن تتمكن قوات الأمن من السيطرة على الموقف.

وقامت عناصر الجماعة بقطع طريق الكورنيش عند منطقة كامب شيزار، بصناديق القمامة التي أشعلوا بها النيران، بالإضافة إلى الإطارات المشتعلة.

ومن جانبه صرح مصدر بوزارة الداخلية بأنه أثناء مرور سيارة لورى تابعة لشرطة ميناء الإسكندرية بشارع شمبليون دائرة قسم شرطة باب شرق قامت مسيرة قوامها 30 شخصا من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ، بإلقاء عبوات المولوتوف تجاه السيارة مما تسبب فى حدوث بعض التلفيات بالكابينة.

وأكد المصدر ان قوات الامن تمكنت من التعامل مع المسيرة وتفريقها وضبط 13 من المشاركين بها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية .

 

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى