الأخبار

كلمة السيسى فى دافوس ستكون رسالة طمأنة

 

 

222

قال السفير ساهر حمزة سفير مصر في سويسرا  :” إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى منتدى دافوس غداً ستكون رسالة طمأنة للعالم حول الأوضاع في مصر ” ، مشيراً إلى أن الرئيس السيسى سيجري لقاءات مع رجال الأعمال وكبرى الشركات العالمية فى المنتدى الاقتصادى العالمى “دافوس” بسويسرا .

وأضاف حمزة  خلال مداخلة هاتفية له على فضائية ” العربية الحدث ” مساء أمس الأربعاء :”  أن المحفل الدولي بدافوس فرصة كبيرة لعرض برنامج الإصلاح الاقتصادى الذي تبنته مصر لاستعادة مكانتها كأحد أهم الاقتصادات في المنطقة العربية والأفريقية والدولية ” .

وأشار :” أن مشاركة مصر في منتدى دافوس تعد بمثابة خطوة هامة للغاية للترويج في المكان الصحيح للمؤتمر الاقتصادي المصري المقرر عقده في شهر مارس المقبل بشرم الشيخ ” .

وتابع سفير مصر في سويسرا قائلا: أن مصر تمتلك إمكانات وقدرات كبيرة تؤهلها لتبوأ مكانة مهمة على خريطة التجارة العالمية في ظل تنفيذ مشروع تنمية منطقة قناة السويس والذي سيسهم في زيادة حجم التجارة الدولية عبر القناة وكذا الاستفادة من موقع مصر الاستراتيجى كبوابة مع عدد من قارات العالم المختلفة خاصة السوق الإفريقى الذي يعد أحد أهم الأسواق التجارية لمصر.

 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى