الأخبار

برشلونة يفشل في هز الشباك

 

279

 

أهدر برشلونة نقاطا للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم بتعادل تشكيلته المدججة بالمهاجمين المميزين بدون أهداف مع مضيفه ملقة اليوم الأربعاء.

وتألق ليونيل ميسي ونيمار في الأسابيع الأخيرة ليحقق برشلونة أربعة انتصارات متتالية منذ انطلاق الدوري تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي لكنهما فشلا في تقديم المطلوب أمام ملقة.

ولا تزال شباك برشلونة نظيفة في الدوري حتى الآن لكنه تعرض لتهديد كبير في الشوط الثاني مع انطلاق الفريق للهجوم فواجه فرصا من لويس البرتو لاعب ملقة أخطرها من ركلة حرة ارتدت من القائم.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 13 نقطة يليه بفارق الأهداف أشبيليه الذي هزم ريال سوسيداد بهدف نظيف.

وقبل ذلك أنهى هدف سجله ميراندا من ضربة رأس في الشوط الثاني مقاومة الميريا ليفوز اتليتيكو مدريد حامل اللقب 1-صفر.

وبدا اتليتيكو الذي افتقد جهود مهاجمه ماريو مانزوكيتش للإصابة بلا أنياب هجومية لكن الفريق ضغط منذ بداية الشوط الثاني وتلقى مكافأته بواسطة ضربة رأس سجل منها ميراندا اثر ركلة ركنية من كوكي بعد مرور نحو ساعة.

وهذا هو ثالث اهداف اللاعب البرازيلي هذا الموسم واستفاد اتليتيكو بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني ثانية من تفوقه في العاب الهواء محققا انتصارا مهما له عقب الهزيمة امام اولمبياكوس اليوناني في دوري ابطال اوروبا وتعادله مطلع هذا الأسبوع أمام سيلتا فيجو في الدوري المحلي.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي “سيطرنا على المباراة وأتيحت لنا فرص في الشوط الأول تعامل معها الحارس وبعدها جاء الهدف ومرة أخرى تناقلنا الكرة بشكل جيد.”

وأضاف “لكي تحصل على ركلة ركنية يجب أن تتقدم للهجوم ولقد لعب الفريق بقوة وبذل جهدا كبيرا لصنع الفرصة التي تعامل معها ميراندا بشكل جيد.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى