الأخبار

حفظ التحقيقات في حرق نقطة شرطة المنصورية

 

153

حفظت نيابة كرداسة برئاسة المستشار هادي عزب التحقيقات في قضية حرق نقطة المنصورية واخلاء سبيل اكثر من 25 متهما وذلك لعدم كفاية الادلة؛ وقالت الاخوان حرقت النقطة بعد عزل مرسي وحاولوا سرقة اسلحتها والادلة لم تكن كافية لاحالتهم.

وكشفت التحقيقات التي اجريت باشراف المستشار احمد البقلي المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة الكلية ان نقطة شرطة المنصورية هاجمها الاخوان عقب اعلان الجيش عزل الدكتور محمد مرسي من منصبه كرئيس للجمهورية وتم احتراق اجزاء كبيرة منها نتيجة القاء زجاجات المولوتوف عليها.

وكانت كشفت المعاينة التصويرية ان عدداً من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين اقتحموا نقطة شرطة المنصورية وأشعلوا النيران فيها بعد إلقائهم زجاجات المولوتوف عليها مما اسفر عن حرق سقفها وحاولوا الاستيلاء على الأسلحة الموجودة بالنقطة وذلك بسبب رحيل الدكتور محمد مرسى الرئيس الاسبق.

ومن جانبها توصلت أجهزة المباحث إلى هوية عدد من المتهمين بارتكاب الواقعة، واعدت مجموعة من الحملات الأمنية المنظمة لمداهمة أماكن وجودهم وتم إلقاء القبض عليهم الا ان التحريات لم تقدم الادلة الكافية ضد المتهمين ولم تكن كافية لإحالتهم الي المحاكمة الجنائية فقررت النيابة اخلاء سبيلهم وحفظ التحقيقات في القضية.

 

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى