الأخبار

مهاجم المنتخب الأردني يقرر الاعتزال دوليا

183

قرر مهاجم المنتخب الأردني لكرة القدم اللاعب أحمد هايل ، المحترف حاليا في صفوف نادي (العربي) الكويتي ، اعتزال اللعب الدولي بعد خروج النشامى من منافسات الدور الأول من نهائيات كأس آسيا.. مشيرا إلى أن هذا القرار جاء لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين من الشباب للحصول على كامل الفرصة في المشاركات المقبلة.

وقال هايل – في تصريح للموقع الإلكتروني لصحيفة (الغد) اليوم السبت – إنه سيتفرغ حاليا للعب في صفوف الأندية ، مثمنا الدعم الكبير الذي يقدمه الأمير علي بن الحسين للكرة الأردنية ومساهمته في الوصول بالمنتخب الأردني إلى مستويات متقدمة بدليل المشاركة في الملحق العالمي من تصفيات كأس العالم 2014.

يشار إلى أن هايل (32 عاما) قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي (الطرة) قبل أن ينتقل إلى صفوف (الرمثا) في عام 2005 ليسطع نجمه بشكل كبير ، ثم انتقل بعدها لصفوف (الجزيرة) لموسمين وبعدها إلى (الفجيرة) الإماراتي لموسمين أيضا ، ولعب في صفوف (الجيش السوري) وانتقل بعدها إلى (الفيصلي).

ويعد هايل هدافا مميزا على صعيد الأردن ودائما ما يسجل الأهداف المؤثرة والحاسمة ، كما حصل على لقب هداف الدوري للعام ( 2011- 2012 ) ونال مع النادي الفيصلي لقبي الدوري وكأس الأردن.

ويتمتع اللاعب بقدرات هجومية وتهديفية ، حيث توج الموسم الماضي هدافا للدوري الأردني مثلما سجل العديد من الأهداف مع المنتخب الأردني في مشواره بتصفيات نهائيات كأس العالم ، ومن أهم أهدافه هدفه في اليابان الذي أعطى منتخب الأردن الأمل في المنافسة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2014 .

 

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى