الأخبار

رسالة في حب “مبارك”

73

 

 

 

نشرت صفحة “أنا آسف ياريس” أكبر صفحات مؤيدة للرئيس الأسبق حسني مبارك رسالة من مجدي أشرف محامي اللواء عمر الفرماوي مدير أمن 6 أكتوبر الأسبق وأحد المتهمين في “قضية القرن” يشيد فيها بمبارك.

وقال أشرف: “أوجه إليكم التحية جميعًا وعلى رأسكم الرئيس محمد حسني مبارك.. إنني لا أتحدث الآن بصفتي محام لأن لكل منكم محامي يفوقني علمًا وفكرًا ولكنى أتحدث بصفتي مواطن مصري عشت على أرض الكنانة بما لها وما عليها أكثر من جيل عشت مأساة النكسة”.

وأضاف: “ثم نعمت بفرحة انتصار أكتوبر وتبينت كما تبين غيري من المصريين أن السبب الرئيسي في انتصارنا على إسرائيل هو ضربة الطيران الأولى المفاجأة وقت أن كان الرئيس مبارك قائد سلاح الطيران وحمدنا جميعًا للرجل مبادرته وشجاعته حتى أن الرئيس السادات رحمه الله اتخذه نائبًا له وبعد أن تولى الرئيس مبارك الرئاسة أعادت مصر إلى أراضيها طابا التي حاول اليهود أخذها ورفع الرئيس مبارك علم مصر مرفرفا على أرضها”.

وتابع: “لا ننسى ما قدمته لبلدك سواء على المستوى المحلي أو الدولي.. قمت بالكثير لن ننسى أنك رفعت اسمنا عاليا أمام الدول العربية والأوربية  هل بعد ذلك نحاول أن ننسى أو نتناسى هذه الأحداث ولا يبقى إلا أن نوصف بالجحود.. شكرا جزيلا لكل المتهمين وعلي رأسهم اللواء حبيب العادلي لا ننسي أنكم حافظتم على الأمنوالأمان وسلامة المواطنين”.

محامي "الفرماوي" ينشر رسالة في حب "مبارك"
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى